تهوّر نجم تشلسي يدفعه لكسر الحجر الصحي

2020-04-02 19:28
ماسون ماونت 21 عاماً (Getty)
Source
+ الخط -

تعرض ماسون ماونت لاعب تشلسي الإنكليزي لكرة القدم إلى انتقادات لاذعة من قبل إدارة البلوز وجماهيره؛ لعدم تحمله المسؤولية وكسر الحجر الصحي المفروض على اللاعبين في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد حسب ما جاء في صحيفة دايلي ميل البريطانية. ونشرت الصحيفة البريطانية صورة التقطت لماسون ماونت (21 عاماً) وهو برفقة صديقه ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد داخل مركز تدريب "ترينت بارك" في العاصمة الإنكليزية، وذلك قبل أربعة أيام من انتهاء فترة العزلة الصحية الذاتية التي فرضها تشلسي على لاعبيه.

وقال شاهد عيان لدايلي سبورت: "أخذت ابني البالغ من العمر 14 عامًا لحضور جلسة تدريبية، فلاحظنا سيارة تبدو غريبة بعض الشيء وتساءلت عمن كان فيها، ثم جاء شخص آخر إلى جانب ثلاثة أو أربعة أشخاص. وتعرف ابني على ماسون ماونت الذي كان يقود السيارة...، لقد لعبوا الكرة الخماسية وكان ديكلان رايس يلعب معهم أيضًا...،أتخيل أن أنديتهم ستكون في حالة من الرعب".

وطالب تشلسي لاعبيه بالحجر الذاتي لمدة 14 يوماً تقيداً بالتعليمات الصحية في البلاد حماية من تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق لا سيما بعد التأكد من إصابة هودسون أودوي بالوباء، لكن ماونت قضى عشرة أيام فقط قبل أن يكسر العزل. وقالت الصحيفة متحدثة باسم تشلسي: إن إدارة النادي ذكّرت ماونت بمسؤولياته وبضرورة الالتزام بالعزل الصحي، ومن المتوقع أن يتعرض اللاعب الشاب (6 أهداف في 41 مباراة بمختلف المسابقات هذ الموسم) والذي أكد أنه غير مخطئ، وأيضاً غير ملزم بالبقاء في حجر صحي، للعقوبة من قبل مدرب الفريق فرانك لامبارد.
 

شارك: