تطور مستوى مندي يضع مارسيلو في موقف محرج

2020-06-07 14:44
توهّج الفرنسي فيرلاند مندي يهدّد مصير مارسيلو (Getty)
Source
+ الخط -

شكّل تطور مستوى الفرنسي فيرلاند مندي، ظهير ريال مدريد الإسباني السريع في كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، ليصبح خطرا على مستقبل البرازيلي ماريسيلو ضحية دكة البدلاء. وسيضطر مارسيلو (31 عاما) لخوض لعبة الانتظار على دكة البدلاء في انتظار تراجع مستوى الفرنسي أو إصابته، وإذا لم يحصل ذلك وحافظ مندي على توهجه، فإن خيار الرحيل عن النادي بنهاية الموسم هو الحل الأقرب أمام اللّاعب البرازيلي.

وتعرض مندي المنتقل من أولمبيك ليون إلى ريال مدريد الصيف الماضي مقابل 48 مليون يورو، لانتقادات لاذعة من الصحافة الإسبانية وجماهير النادي بسبب بدايته المتعثرة وأدائه المتذبذب في الجولات الأولى من الليغا هذا الموسم. وأظهر الدولي الفرنسي (24 عاما)، خلال مشاركته المكثفة في المباريات، تطورا سريعا في المستوى ليحظى بإشادة الجميع، لا سيما في المباراة الأخيرة في ديربي مدريد عندما صنع هدف الفوز لمواطنه كريم بنزيمة.

وأشاد بريدراغ مياتوفيتش مهاجم ريال مدريد، في السابق، بالدولي الفرنسي، وقال عنه في برنامج إذاعي كاروسيل ديبورتيفو: "يبدو مندي الآن استثنائياً، خصوصا عندما يتقدم للهجوم، وهذا ثمرة جهده ومثابرته في التدريبات". وسيجعل أداء مندي المنتظم مع ريال مدريد المدرب الفرنسي ديديه ديشان في مأزق خلال يورو 2020، خاصة وأن مركز الظهير الأيسر مزدحم بوجود الأخوين لوكاس وثيو هيرنانديز ولوكاس ديني. وخاض المدافع "الأسمر" أربع مباريات دولية مع منتخب الفرنسي حتى تاريخه.

شارك: