ريال مدريد يجني 230 مليون يورو من صفقات الإعارة

2020-06-07 14:44
أشرف حكيمي المنتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني بنظام الاعارة
Source
+ الخط -

حقق فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عائدات مالية جيدة هذا الموسم حصل عليها من صفقات إعارته لمجموعة من لاعبين بمختلف الأندية في أوروبا. وذكر موقع "ترانسفير ماركت" أن اللاعبين الذين لم يكونوا في حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قائد الكتيبة المدريدية أُعيروا بهدف منحهم فرصة للعب والظهور مع أندية أخرى. ووفق المصدر ذاته فإن قيمة أرباح ريال مدريد من صفقة إعارته لأربعة عشر لاعباً بلغت (230 مليون يورو)، وتعد قيمة مرابح "الميرنغي" من هذه الصفقات هي الأعلى في العالم.

ويأتي فريق إنتر الإيطالي في المركز الثاني بقيمة (198 مليون يورو)، وتشيلسي الإنكليزي ثالثاً (157 مليون يورو). ويعد النرويجي مارتين أودييغار المنتقل إلى ريال سوسيداد والمغربي أشرف حكيمي إلى بوروسيا دورتموند الألماني وداني سيبايوس لاعب أرسنال الإنكليزي وسيرجيو ريغولون لاعب إشبيلية الأغلى قيمة في قائمة اللاعبين الذين تخلى عنهم ريال مدريد بنظام الإعارة.

وتبلغ قيمة النرويجي أودييغار في سوق الانتقالات (50 مليون يورو)، يليه المغربي حكيمي نجم بوروسيا دورتموند (45 مليون يورو) وداني سيبايوس (40 مليون يورو). وأعلن ريال مدريد أنه قرر إعادة الموهبة النرويجية (أعلى قيمة في سوق الانتقالات 50 مليون يورو) إلى أسوار القلعة البيضاء في نهاية صيف 2020. وتتراوح أعمار اللاعبين المعارين من ريال مدريد بين 18-24 عاماً، ما يجعل فرص حصولهم على مركز أساسي في الفريق الأول متاحة في المستقبل القريب.

شارك: