شاهد | علي البليهي يحتفل بطريقة غير متوقعة بعد هدفه ضد الفتح

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 23:01
مدافع الهلال علي البليهي يحتفل بهدفه في شباك الفتح (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم المدافع الدولي علي البليهي في فوز ناديه الهلال بنتيجة (3-1) على ضيفه الفتح، أمسية الجمعة 26 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ29 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وتقدم الفتح عن طريق الأرميني لوكاس زيلاريان، وعادل الهلال النتيجة بجهود البرازيلي ميشيل ديلغادو، ثم أضاف البرتغالي روبن نيفيز ثاني أهداف الزعيم من ركلة جزاء، وفي الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، سجل علي البليهي ثالث الأهداف الهلالية.

وبعد إحراز هدفه، انتشرت احتفالية علي البليهي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لا سيما أنها تشبه احتفالية المهاجم المغربي سفيان رحيمي، والذي قاد العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال، بعد التفوق بنتيجة (5-4) بمجموع المباراتين.

وجاء احتفال مدافع الهلال بحركة "الرشاش الآلي"، التي أُشتهرت منذ زمن في عالم كرة القدم، إذ يُعتبر النجم البرازيلي السابق رونالدينيو أشهر من نفذها وذلك في عام 2013 عندما كان لاعبًا في أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

وكان رحيمي قد خطف الأضواء في الفترة الماضية عقب تألقه في دوري أبطال آسيا مع العين الإماراتي، وأسهم اللاعب بأهدافه في مساعدة ناديه على تجاوز النصر في دور الثمانية، ثم واصل تألقه أمام الهلال في نصف النهائي.

ولطالما خطف علي البليهي الأنظار بسبب احتفالياته الغريبة، ومن أشهرها تغطية نفسه بإحدى اللافتات الإعلانية الحاضرة في أرضية الملعب، ولفت اللاعب حينها إلى أن طريقته الغريبة جزء من تنويع الاحتفال بالأهداف، ووعد بالمزيد حينها.

علي البليهي.. صخرة دفاع الهلال

يُعتبر المدافع الصلب صاحب الـ34 عامًا من أهم أعمدة "الزعيم" خلال السنوات الماضية، وأسهم في حصول الهلال على عديد الألقاب المحلية والقارية، علمًا أنه يمتلك في مسيرته 44 مباراة دولية مع "الأخضر"، أحرز خلالها هدفًا.

الهلال السعودي الدوري السعودي روشن علي البليهي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وانضم علي البليهي إلى النادي العاصمي في صيف عام 2017، قادمًا من نادي الفتح، وخاض مع "أزرق العاصمة" 207 مباريات في كل المسابقات، وأحرز 18 هدفًا، وقدّم تمريرتين حاسمتين، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 400 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتحصل اللاعب على 12 لقبًا خلال مسيرته مع نادي الهلال على مدار السنوات الماضية، حيث تُوّج بلقب الدوري السعودي 4 مرات، دوري أبطال آسيا مرتين، كأس السوبر السعودي 4 مرات، كما حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في مناسبتين.

شارك: