بعد فوز الهلال ضد الفتح.. 3 أرقام مذهلة للزعيم

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 20:51
لقطة من مباراة الهلال ضد الفتح في دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت مباراة الهلال ضد الفتح بتفوق الفريق الهلالي بنتيجة (3-1)، أمسية الجمعة 26 أبريل/ نيسان، في مواجهة أُقيمت على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن الجولة الـ29 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وافتتح الضيوف باب التسجيل عن طريق الأرميني لوكاس زيلاريان عند الدقيقة 57، وبعد دقيقة واحدة عادل الهلال النتيجة بجهود البرازيلي ميشيل ديلغادو، وعند الدقيقة 74، أضاف البرتغالي روبن نيفيز ثاني أهداف الزعيم من ركلة جزاء، وفي الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، سجل علي البليهي ثالث الأهداف الهلالية.

وبفوز الهلال ضد الفتح في دوري روشن السعودي، تصدر أزرق العاصمة جدول الترتيب برصيد 80 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد "النموذجي" عند 40 نقطة في المرتبة السابعة.

ويستعرض لكم "winwin" من خلال السطور التالية 3 أرقام مميزة حققها النادي العاصمي بعد انتصار الهلال ضد الفتح في دوري روشن السعودي.

أعلى رصيد من النقاط

بوصوله إلى 80 نقطة، أصبح الهلال أعلى فريق يحصد نقاطًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، متفوقًا على الاتحاد الذي حصل على 72 نقطة خلال الموسم السابق، الذي شهد تتويج النادي الجداوي بلقب الدوري مع المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

أطول سلسلة انتصارات متتالية

بفوزه على الفتح، وصل الهلال إلى 21 انتصارًا متتاليًا في دوري روشن السعودي، وهو الرقم الأعلى عبر تاريخ المسابقة على الإطلاق، ويأتي النصر في المرتبة الثانية برصيد 13 فوزًا متتاليًا.

انتصارات الهلال ضد الفتح تعود من جديد

حقق الهلال أول فوز له على الفتح في العاصمة السعودية الرياض، ببطولة الدوري السعودي للحترفين، وذلك منذ عام 2020، بعد مبارتين سابقتين كان الانتصار فيهما حليفًا للنموذجي.

يُذكر أن الهلال يسير بصورة مميزة للغاية هذا الموسم تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس محليًّا، ويقود المدرب صاحب الـ69 عامًا أزرق العاصمة لصدارة دوري روشن السعودي برصيد 80 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط فقط من أجل حسم لقب المسابقة رسميًا.

تشكيلة الهلال ضد العين خورخي جيسوس دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


كما وصل نادي الهلال إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى أن الفريق العاصمي استطاع حصد لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، إثر فوزه في النهائي على منافسه الاتحاد بنتيجة (4-1).

شارك: