أخبار دوري نجوم قطر

الجزائري بغداد بونجاح نجم نادي السد القطري (Instgram/baghdad_bounjah) ون ون winwin
يستعد الجزائري بغداد بونجاح لإنهاء حقبة أسطورية مع السد القطري بعد الإعلان عن رحيله نهاية الموسم، فما أبرز أرقامه الأسطورية بصحبة الزعيم؟
الإكوادوري غونزالو بلاتا جناح فريق السد القطري (X / AlsaddSC)
وكيل أعمال الإكوادوري غونزالو بلاتا نجم السد يكشف حقيقة رحيل موكله إلى الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري (X/AlsaddSC) ون ون winwin
نادي السد القطري يعلن رحيل نجمه الجزائري بغداد بونجاح عن الفريق بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب مسيرة رائعة قضاها مع "الزعيم".
فريق لاتسيو من الموسم الحالي 2023-2024 (X: As)
نجم لاتسيو الإيطالي مطلوب في الدوريين السعودي والقطري في الميركاتو الصيفي 2024 بعد أن دخل في خلافات حادة مع المدرب إيغور تودور.
أشرف بن شرقي نجم نادي الريان القطري (Getty)
نادي الريان القطري يقرّر قيد نجمه المغربي سفيان بوفال بدلاً من تياغو مينديز الذي سيغيب عن نهاية الموسم الحالي وهو ما يعني استمرار أشرف بن شرقي هو الآخر.
معيذر ودع منافسات دوري نجوم إكسبو هذا الموسم باحتلاله المركز الأخير (FaceBook/Muaitherofficial) ون ون winwin
تشهد منافسات الدوري القطري طوال العقد الأخير إثارة كبيرة على صعيد حصد اللقب، ومن الناحية الأخرى هناك أندية تعجز عن جمع الكثير من النقاط.
إقصاء مارسيليا الفرنسي من الدوري الأوروبي يثير سخرية نجم العربي القطري (Getty) ون ون winwin
نجم العربي القطري، يسخر من إقصاء نادي مارسيليا الفرنسي، على يد أتالانتا في نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمس الخميس.
الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري (X/radioalgerie) وين وين winwin
قام نادي السد بأولى خطواته تحضيرًا للمستقبل القريب، بعد أن تمكن من العثور على بديل لهدافه الجزائري بغداد بونجاح الذي بات بقاؤه بين الشك واليقين.
الشحانية حجز مقعده في دوري نجوم إكسبو بفوزه على المرخية (X/shhania) ون ون winwin
حجز الشحانية مقعده في دوري نجوم إكسبو للموسم المقبل، بعد فوزه في المباراة الفاصلة على المرخية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
المصري حمدي فتحي لاعب وسط فريق الوكرة القطري (X / alwakrah_sc)
حمدي فتحي يكشف عن موقفه من الرحيل عن صفوف ناديه الوكرة القطري والعودة إلى الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
من مباراة الريان والوكرة بنهائي كأس قطر 2024 (X/QSL) ون ون winwin
خلف تتويج الوكرة بلقب كأس قطر 2024 على حساب الريان العديد من الخبايا الفنية والتكيتيكية، حيث كسب الموج الأزرق اللقب عبر تفاصيل صغيرة.
الجزائري محمد بن يطو مهاجم الوكرة القطري (X/alwakrah_sc) ون ون winwin
الجزائري محمد بن يطو يقود فريقه الوكرة للفوز بلقب كأس قطر 2024 على حساب الريان، لينضم إلى قائمة الجزائريين المتوجين في قطر.