كاف يعلن حكم مباراة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 12:14
من مباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن هوية حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، الكونفيدرالية الأفريقية، والذي سيُدير مباراة الذهاب بين الفريقين في المغرب.

وأشار المركز الإعلامي للفارس الأبيض إلى أن النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، تلقى خطابًا رسميًا، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي.
 
ومن المقرر أن يقام لقاء ذهاب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان، في الساعة العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو / أيار الجاري، في المغرب.

حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفيدرالية

وجاء الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك ونهضة بركان، مكونًا من: الكيني بيتر واويرو كاماكو حكمًا للساحة، ويعاونه مواطناه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكمًا رابعًا.


 
وسيكون التونسي هيثم قيراط حكمًا للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا، واختار الاتحاد الأفريقي الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.
  
وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعدما حقق الفوز على نظيره فريق دريمز الغاني بثلاثية دون رد في إياب نصف نهائي البطولة، قبل أن يحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء الذهاب، ليتأهل الفارس الأبيض رسميًا بمجموع المباراتين.

وفي المقابل أعلن الكاف تأهل نادي نهضة بركان المغربي على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في المواجهة الأخرى بالدور نصف النهائي، بسبب اعتبار الفريق الجزائري منسحبًا على خلفية أزمة القمصان التي اندلعت بين الفريقين، علمًا أن النادي الجزائري رفع قضية لدى المحكمة الرياضية الدولية التي ما زالت تدرس القضية ولم تعلن حتى الآن عن قرارها النهائي.
 
جدير بالذكر أن الزمالك واجه نهضة بركان من قبل، في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية أيضًا، في موسم 2019، والتي حسمها الفارس الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

يُشار إلى أنّ إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية من المقرر أن يقام في استضافة استاد القاهرة الدولي في القاهرة، يوم 19 من شهر مايو الجاري.

شارك: