قرار صادم من مدرب اتحاد العاصمة بعد واقعة نهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 19:03
الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب اتحاد العاصمة (Facebook/USMAlger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" أن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو قد قرر الرحيل عن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك على خلفية أزمة مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان الاتحاد الأفريقي قد اعتبر اتحاد العاصمة مهزومًا (3-0) أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، على خلفية أزمة قمصان الفريق المغربي الذي رفض خوض مواجهة الذهاب.

وحضر الفريق المغربي إلى ملعب "5 يوليو" في مباراة الذهاب، لكنه بقي في غرفة تبديل الملابس حتى مرور موعد بداية اللقاء، بينما دخل اتحاد العاصمة الميدان، كما تخلف الطاقم التحكيمي عن المباراة التي لم تنطلق أصلًا.

وقرر اتحاد العاصمة من جانبه الانسحاب من مباراة الإياب في المغرب، وقد رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري ضد قرار لجنة الأندية، وأكدت لجنة الاستئناف أحقية نهضة بركان المغربي في ارتداء قمصانه الرسمية التي شارك بها في المسابقة هذا الموسم.

وأبدى غاريدو أسفه على ما حدث وضياع فرصته في المنافسة على لقب الكونفيدرالية، التي سبق وحققها مع الأهلي المصري والرجاء المغربي سابقًا، حيث كان يرى فريقه قادرًا على التتويج بالبطولة القارية التي كانت ستكون الثالثة لغاريدو في القارة السمراء.

رحيل غاريدو عن اتحاد العاصمة مسألة وقت!

وبات رحيل غاريدو عن الاتحاد مسألة وقت، وقد تعمقت الأزمة بينه وبين النادي الجزائري أيضًا بعد تصريحاته التي أشاد فيها بالبنية التحتية للملاعب المغربية، كما كان لدى غاريدو تجربة في المغرب مع قطبي الكرة المغربية نادي الرجاء ونادي الوداد.

ووفد غاريدو إلى الجزائر لتدريب تدريب اتحاد العاصمة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، وقاد الفريق في 32 مباراة حقق الفوز في 19 وتعادل في 3 وخسر في 10 مباريات.

شارك: