قرار جديد من "الكاف" يحسم مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 18:34
لاعبو نادي نهضة بركان المغربي (Facebook/Rsbfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسمت لجنة المسابقة التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرارها بشأن مصير مباراة نهضة بركان المغربي وضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت المواجهة قد تم تعليقها بسبب اعتراض اتحاد العاصمة على قمصان منافسه المغربي التي تحمل "الخريطة"، لتؤول مباراة الإياب لنفس مصير لقاء الذهاب بالجزائر، الذي لم يُجر في المنافسة الأفريقية أيضًا لنفس السبب.

قرار جديد من "الكاف" يحسم مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

وفي سياق متصل، علِم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن لجنة الأندية على مستوى "الكاف" قررت خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم الأربعاء، فوز نهضة بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد العاصمة، بعد رفض الأخير خوض مباراة الإياب، بسبب لعب الفريق المغربي بقميص يحمل "الخريطة محل الجدل".

وأوضحت لجنة الأندية، أن الملف سيتم إحالته على لجنة الانضباط، التابعة للجهاز الوصي على الكرة الأفريقية، للنظر في إمكانية إضافة عقوبات انضباطية في حق النادي الجزائري، في انتظار ما ستسفر عنه الاجتماعات المقبلة للأطراف المعنية. 

جدير بالذكر، أن نهضة بركان سيلاقي الزمالك المصري في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في حال عدم صدور أي قرار جديد في القضية من طرف محكمة التحكيم الرياضي "التاس".

شارك: