عجمان يقطع الطريق أمام الزمالك وبيراميدز لضم وليد أزارو

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 20:28
المغربي وليد أزارو مهاجم فريق عجمان الإماراتي (X/AjmanClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي عجمان الإماراتي، اليوم الجمعة، عن توقيع عقد جديد مع مهاجمه المغربي وليد أزارو يمتد لعامين إضافيين، وذلك ليضمن استمرار أحد نجومه المميزين في خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.

مع اقتراب نهاية الموسم الحالي، كان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب المغربي، ونظرًا لعدم تجديد عقده تمتع اللاعب بحق التوقيع لأي نادٍ آخر دون الحاجة لموافقة نادي عجمان.

عجمان يحسم استمرار وليد أزارو لموسمين إضافيين

كتب عجمان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم الجمعة: "يسـعدنا الإعلان عن تجديد عقد الهداف المغربي وليد أزارو لمدة موسمين إضافيين".

يُعدّ هذا التجديد بمثابة رسالة قوية تسدّ الطريق أمام مساعي ناديي الزمالك وبيراميدز المصريين للتعاقد مع أزارو خلال الميركاتو الصيفي، حيث كان يسعى كلا الناديين لضمّ اللاعب لتدعيم خطي هجومهما، وذلك حسب تصريحات وكيل أعمال اللاعب سابقًا.

وكان سيد مصطفى وكيل أعمال اللاعب المغربي قد أكد لقناة "صدى البلد" المصرية، عن تلقي موكله عروضًا شفهية للانضمام إلى أندية مصرية يأتي في مقدمتها الزمالك وبيراميدز بدءًا من الموسم المقبل.

ودافع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، على ألوان النادي الأهلي بين عامي 2017 حتى يناير/ كانون الثاني 2020. حيث قدم إليه من نادي الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و400 ألف يورو، قبل أن ينتقل إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة.

بعد انتهاء مدة الإعارة، انضم اللاعب إلى الاتفاق نهائيًا مقابل 620 ألف يورو. وفي يناير 2022، انتقل إلى نادي عجمان في صفقة انتقال حرّ.

أرقام وليد أزارو مع الأهلي وعجمان

إجمالًا، شارك النجم المغربي مع عجمان في 61 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل اللاعب صاحب الـ28 عامًا 29 هدفًا وقدّم 18 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعلى الصعيد الدولي، لم يُشارك أزارو بكثافة مع المنتخب المغربي. فمنذ انضمامه إلى أسود الأطلس عام 2017، شارك في 12 مباراة فقط وسجل هدفًا وحيدًا.

وخلال 3 مواسم فقط مع الأهلي بين 2017 و2020، سجّل وليد أزارو 41 هدفًا وقدّم 16 تمريرة حاسمة في 89 مباراة بكل المسابقات، بإجمالي 57 إسهامة تهديفية، وهو مُعدّل أكبر من كل ما وصل إليه مهاجمو الفريق في السنوات العشرة الأخيرة.

شارك: