شنيشل: أعلم ما ينتظرني في مواجهة إندونيسيا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 13:51
مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل (facebook/ IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل أنه يعلم ما ينتظره في مواجهة تحديد المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 عامًا أمام إندونيسيا.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الإندونيسي يوم غد الخميس على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد.

وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء إن "المنتخب الإندونيسي منتخب متطور، تابعناه جيدًا أعتقد أن كرة القدم في شرق آسيا تتميز بالسرعة وهذا أسلوب خطير بالشقين الدفاعي والهجومي، الفوز في المباراة يتطلب منا أن نوقف خطورة الفريق المنافس وخاصة ثلاثي المقدمة".

وأضاف قائلاً: "سبق أن طالبت بأن نلعب بملاعب مختلفة عن الملاعب التي لعب فيها المنتخبان العراقي والإندونيسي كون المنتخب الإندونيسي سبق أن لعب على ملعب الدحيل مباراتين، ولكن هذا الأمر لا يمكن أن يكون عائقًا بالنسبة لنا، إذ تأهلنا من هذا الملعب للأولمبياد وسنتأهل غداً مرة أخرى".

وتابع شنيشل أن "وصول المنتخب الإندونيسي لهذه المرحلة لم يكن محض صدفة، سيكون منافسًا قويًا أمامنا؛ ولكني أثق بجميع لاعبينا بتقديم مباراة كبيرة، أملك شعورًا بداخلي بأن اتحادي اليابان وكوريا الجنوبية يريدان تطوير منتخبات شرق آسيا وهذا ما لم ينتبه له أحد في اتحادات غرب آسيا".

وأكمل قائلاً: "أعلم ما سيواجهني من ضغط إعلامي بمواجهة إندونيسيا وفي هذه البطولة بشكل عام ولكن نحتاج إلى الدعم المعنوي للاعبين، نحن نحاول قدر الإمكان أن نبعد لاعبينا عن مواقع التواصل لأننا لا نعلم من ينتقد وكيف ينتقد، إن كان انتقاده بناءً أو لا، أنا أحترم الجميع وأقدر من ينتقد انتقادًا بناءً".

قائد منتخب العراق الأولمبي: جاهزون لمباراة إندونيسيا

وفي المؤتمر ذاته، قال قائد المنتخب الأولمبي العراقي منتظر محمد "كنوش": "شعرت بحزن كبير لعدم تمكني من المشاركة أمام اليابان، زملائي قدموا ما عليهم واليابان كان الفريق الأفضل".

وأكمل: "نحن عائلة واحدة ودائماً ما نعود معاً بعد كل انتكاسة، ونعد الجماهير العراقية أن تكون المباراة القادمة هي مباراة التأهل، الاستعدادات على أتم الجاهزية وعلينا أن ننسى ما حدث في المباراة السابقة ونركز على مباراة إندونيسيا وهم فريق مميز وأتمنى الحصول على بطاقة التاهل إلى أولمبياد باريس".

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد قرر تعيين الحكم السعودي ماجد محمد ناصر الشمراني حكمًا لمباراة العراق وإندونيسيا يوم غد الخميس.

شارك: