بعد نجاته من الموت في الزلزال.. نجم مغربي مطلوب في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 20:54
صورة جماعية للاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم (X/EnMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نجوم منتخب المغرب التألق في الدوريات الأوروبية خلال الموسم الكروي الحالي الذي شهد وصول عدد كبير منهم إلى الأدوار المتقدمة مع أنديتهم، من بينهم أيوب الكعبي، الذي بات مطلوبًا في السعودية من أندية مختلفة.

ويُمثل 3 نجوم كبار الكرة المغربية في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، وهم إبراهيم دياز مع ريال مدريد ونصير مزراوي الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونيخ وأشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان.

ورغم كل ذلك، نجح الكعبي، مهاجم أولمبياكوس في خطف الأضواء من الجميع، وذلك بتألقه في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد تسجيله "هاتريك" في فوز فريقه على أستون فيلا (4-2) سهرة الخميس.

أيوب الكعبي مطلوب في السعودية

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن الكعبي صاحب الـ30 عامًا يحظى باهتمام أندية الدوري السعودي، وأوضح المصدر أن المهاجم المغربي سيتلقى عرضًا رسميًا مع نهاية الموسم الكروي الحالي من أحد الأندية السعودية المهمة.

وأشار ذات المصدر إلى أن الكعبي بات من أكثر اللاعبين المغاربة المطلوبين في الدوري السعودي خلال الموسم القادم، خاصة وأن عقده مع أولمبياكوس سينتهي هذا الصيف.

أرقام أيوب الكعبي هذا الموسم

يتربع المهاجم المغربي على ترتيب الهدافين بدوري المؤتمر الأوروبي برصيد ثمانية أهداف، كما أصبح أول لاعب مغربي يسجل ثلاثية في قبل النهائي بأي مسابقة أوروبية.

 وبات الكعبي أول لاعب في تاريخ أولمبياكوس يسجل 10 أهداف أو أكثر خلال موسم واحد في المنافسات الأوروبية، حيث هز الشباك بثلاثة أهداف في الدوري الأوروبي قبل الانتقال إلى دوري المؤتمر، ورفع رصيده إلى 30 هدفًا بجميع المسابقات هذا الموسم.

نجاته من الموت في زلزال تركيا

نجا أيوب الكعبي من زلزال تركيا المدمر العام الماضي، حين كان ينشط في صفوف نادي هاتاي سبور، قبل أن ينتقل بعدها إلى السد القطري، ثم يغادر بنهاية الموسم الماضي صوب أولمبياكوس اليوناني بصفقة انتقال حرّ.

وكان الكعبي مع أسرته على مقربة من بؤرة الزلزال المدمر، في تجربة سبق أن أكد المهاجم المغربي بأنها لن تُمحى من ذهنه من خلال ما عاشه خلال ذلك الزلزال.

شارك: