أهداف مباراة ريال مدريد وقادش 3-0 "فيديو"

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 20:03
أهداف مباراة ريال مدريد وقادش - الجولة 35 من الدوري الإسباني 2023-2024 (X: Real madrid)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم في التقرير التالي عبر موقع winwin أهداف مباراة ريال مدريد وقادش التي انتهت بفوز  الفريق الملكي (3-0) السبت 4 مايو/ أيار، في إطار لقاءات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024).

ملعب (سانتياغو برنابيو) عقر دار ريال مدريد، احتضن المباراة أمام 82 ألف مشجّع في المدرجات، بإدارة الحكم الإسباني خافيير إيغلاسيس فيانوفا، في مباراة قرّبت الــ(ميرنغي) كثيرًا من لقبه التاريخي رقم 36 على مستوى المسابقة الإسبانية.

وابتعد ريال مدريد في صدارة لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، ومن خلفه مباشرة برشلونة -حامل اللقب- صاحب 73 نقطة، والذي سيلعب في ضيافة جيرونا بعد قليل بملعب (ستادي مونيسيبال دي مونتيليفو) في ديربي كاتالونيا.

سيتوّج ريال مدريد بطلًا للدوري الإسباني هذا الموسم، حال تعثّر برشلونة أمام جيرونا، سواء بالتعادل أو الهزيمة.

أهداف مباراة ريال مدريد وقادش

الدولي المغربي براهيم دياز (24 عامًا) بدأ شريط أهداف مباراة ريال مدريد وقادش عند الدقيقة 51 من تصويبة يسارية متقنة على حافة منطقة الجزاء، ليصل اللاعب المهاري إلى هدفه العاشر هذا الموسم مع (لوس بلانكوس) في كل المسابقات.



وأصبح لدى ريال مدريد 5 لاعبين تخطوا حاجز 10 أهداف بالموسم الحالي، وهم الإنجليزي جود بيلينغهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور بواقع 21 هدفًا لكل منهما، والإسباني خوسيلو (13 هدفًا) ثم البرازيلي رودريغو (11) وأخيرًا دياز (10).

أهداف مباراة ريال مدريد وقادش توالت في الدقيقة 68، حينما سجّل النجم بيلينغهام بتمريرة حاسمة من دياز، وفي الدقيقة الثالثة بعد التسعين بصم خوسيلو على الهدف الثالث بعد متابعة لتمريرة من زميله الإسباني ناتشو فيرنانديز.

ودشّن ريال مدريد رقمًا مميزًا بفوزه على قادش اليوم، حيث أمضى 29 مباراة على التوالي من دون خسارة في البرنابيو. والحدث الأبرز هو عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للمشاركة من جديد بعد انقطاع دام نحو 10 أشهر بسبب الإصابة.

ما المباراة المقبلة لريال مدريد؟

يستقبل ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن الفريق الإسباني تعادل (2-2) ذهابًا في ألمانيا، وبعد الانتهاء من مباراة ميونخ، يعلب ريال مدريد مباراة الجولة 35 من الدوري أمام غرناطة يوم 11 مايو.

شارك: