أهداف مباراة أرسنال وبورنموث 3-0 "فيديو"

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 19:58
أهداف مباراة أرسنال وبورنموث في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: Arsenal)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم في التقرير التالي عبر موقع winwin أهداف مباراة أرسنال وبورنموث التي انتهت بفوز الـ(غانرز) بثلاثية نظيفة السبت 4 مايو/ أيار، لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بموسمه الحالي (2023-2024).

دارت أحداث المباراة في أرضية ملعب (الإمارات) معقل أرسنال في العاصمة لندن، أمام حشد جماهيري كبير في جنبات الملعب قارب نحو 61 ألف مشجّع، بطاقم تحكيم يقوده الحكم الإنجليزي الشاب ديفيد كوت.

أرسنال استطاع الحفاظ على صدارته للائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، متقدّمًا بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يلعب السبت أمام وولفرهامبتون واندررز في ملعب (الاتحاد) بمدينة مانشستر.

أهداف مباراة أرسنال وبورنموث 3-0

أهداف مباراة أرسنال وبورنموث بدأها الجناح الإنجليزي الدولي الشاب بوكايو ساكا (22 عامًا)، من علامة الجزاء في أواخر الشوط الأول.

أصبح ساكا أول لاعب يتعدى حاجز 20 هدفًا بقميص أرسنال في كل المسابقات، منذ المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في موسم (2019-2020)، وأول لاعب إنجليزي يفعلها مع الفريق في العموم منذ ثيو وولكوت موسم (2012-2013).



توالت أهداف مباراة أرسنال وبورنموث في الشوط الثاني، حيث أحرز البلجيكي لياندرو تروسارد الهدف الثاني في الدقيقة 70 إثر تمريرة حاسمة من زميله الإنجليزي ديكلان رايس، ليصل تروسارد إلى هدفه رقم 11 في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وعاد رايس (25 عامًا) ليبصم على تألقه أمام بورنموث، وهذه المرّة عبر تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة السابعة بعد التسعين، بتمريرة حاسمة من البرازيلي غابريل خيسوس، حيث دوّن رايس على مساهمته الـ15 هذا الموسم في المسابقة.

بانتصاره على بورنموث، فقد وصل أرسنال إلى 26 انتصار، وهو عدد ما أنجزه الفريق طيلة الموسم الماضي، وهو نفس عدد الانتصارات التي حققها الفريق اللندني في موسم اللاهزيمة (2003-2004) مع المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

ينتظر أرسنال بقيادة مدربه الإسباني مايكل أرتيتا، خبرًا سارًا من وولفرهامبتون الذي يلعب أمام مانشستر سيتي بعد قليل، من أجل حلم تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ عشرين عامًا.

ما المباراة المقبلة لأرسنال؟

يتأهب أرسنال لمواجهة مانشستر يونايتد في ملعبه (أولد ترافورد) في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمسية الأحد المقبل 12 مايو/ أيار، قبل أن يختم موسمه باستضافة إيفرتون في ملعب (الإمارات) يوم 19 من نفس الشهر، في الجولة الأخيرة.

شارك: