كورميي يودّع منافسات الفنون القتالية المختلطة

2021-06-08 09:01
دانيال كورميي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

يستعد الأمريكي دانيال كورميي (بطل الفنون القتالية المختلطة "MMA") لخوض آخر نزالاته في عالم منافسات UFC يوم 15 أغسطس/آب الجاري أمام منافسه ستيب ميوسيك، وسيحمل هذا اللقاء طابعا خاصا ليس لأنه على لقب البطولة، بل لأن الجماهير ستشاهد القتال الأخير للبطل كورميي.

وكم تمنت الجماهير أن يتكرر النزال بين كورميي ومنافسه اللدود جون جونز، وهما من أكثر الخصوم في عالم المنافسات القتالية، وليس هذا فحسب بل لأنهما رياضيان يتمتعان بالاحترام المتبادل بينهما. وتتذكر الجماهير ذاك اللقاء الكبير الذي جمعهما في لاس فيغاس قبل أشهر عدة، وشغلت المباراة مواقع التواصل الاجتماعي فيما دفع حوالي مليون وستمئة ألف شخص قيمة المشاهدة المتلفزة الحصرية التي بُثَّت على الشبكات الرياضية المحلية في أمريكا.

وبدا واضحاً أن كورميي قد أعلن احترامه في كل مرة يُسأل فيها عن منافسه جون، بل إنه بالغ في مدحه: "الحقيقة هي عندما تكون في الحلبة مع هذا الرجل يجب أن تحترمه وإلا من الذي يجب احترامه أكثر؟ لدي احترام كبير لجونز من حيث ما يفعله بصفته لاعبا، وما الأشياء التي يكون قادرا على فعلها". لكن هذا لا يعني أن كورميي كوّن صداقة مع منافسه، فقد قال: "هذه هي الحقيقة، لكن احترامي له لا يعني أبداً أننا سنكون أصدقاء، لا أعتقد أننا سنصل إلى هذه المرحلة".


في المقابل لم يكن رد جونز بالمثل، عندما قال: "أنا أحترمه (كورميي). أعتقد أنه رجل مميز، وقد مثَّل الأمريكيين من أصل إفريقي بشكل جيد، كما أنه كان رمزاً لمنافسات UFC. كان رياضيا رائعا ووالدا مثاليا لعائلته، إنه رجل عظيم".
 

شارك: