شبح كورونا يخيّم على عالم المصارعة العالمية

2021-06-08 09:01
مؤسسة دبليو دبليو إي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

كشفت مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (WWE) عن إصابة أحد أفرادها بفيروس كورونا المستجد، وبدافع الحذر وضمان صحة الجميع وسلامتهم، أجرت إدارة المصارعين المحترفين اختبار كورونا للمصارعين والموظفين المخالطين للحالة المصابة في أورلاندو بولاية فلوريدا.

وأصدر الدكتور جيفري دوغاس (الطبيب في دبليو دبليو إي) بياناً حول هذا الأمر جاء فيه: "وجدتُ إصابة بفيروس كورونا في مركز التدريب للدبليو دبليو إي. ومنذ ذلك الوقت، لم تظهر أعراض الإصابة بالفيروس عند أفراد آخرين ممن كانوا في مركز التدريب".

وأضاف الطبيب: "سيجري فوراً اختبار جميع المواهب وطاقم الإنتاج والموظفين في مرافق التدريب، وبعد نتائج الاختبار تخطّط مؤسسة دبليو دبليو إي للمضي قدماً بشكل عادي". وتابع: "الموظفون والمصارعون فحصوا درجات الحرارة فقط، وأجابوا عن الاستبيانات قبل دخول مركز التدريب".

وعلى الرغم من إيقاف جولات مهرجان راسلمينيا 36 الاستعراضي للمصارعين، ونقله من خليج تامبا بسبب تفشي كوفيد-19، سمحت مؤسسة دبليو دبليو إي بمواصلة تسجيل عروضه والدفع مقابل المشاهدات بعد أن عدَّها حاكم فلوريدا رون ديسانتيس من "الأعمال الأساسية".

وتحوّل بول مايكل ليفاسك أسطورة المصارعة والمدير التنفيذي لدبليو دبليو إي مؤخراً إلى مقرّ المؤسسة، وقرر إجراءات صارمة بالتنسيق مع مختصين في المجال الطبي لمكافحة فيروس كورونا.

شارك: