تايسون يكشف عن سر لكمتين في حياته

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

غاب نجم الملاكمة العالمية الأمريكي مايك تايسون عن الساحة الرياضية ليعود للظهور مجددا كاشفا عن بعض أسرار حياته التي شهدت العديد من الأحداث، وتكلم تايسون عن الذي اشتهر بلكمات يده اليمنى الحديدية وعن أهم لكمتين وجههما في حياته، وذلك في حوار نشرت تفاصيله يومية "ذا صن"  البريطانية. 

وفاجأ بطل العالم جماهيره بعشقه اللامحدود لطيور الحمام التي اعتاد تربيتها منذ أن كان طفلا، إذ جاء في حديثه عن أول لكمة وجهها في حياته كانت لعامل النظافة عندما مات طائر الحمام الذي كان يربيه ويسميه "يوليوس"، حيث أخذ عامل النظافة الصندوق الذي كان يرقد فيه الطير ليرميه في سيارة جمع القمامة ما أثار جنون تايسون الذي لكم العامل بيده اليمنى في وجهه، مشيرا إلى أن ذلك كان في سن العاشرة من عمره.

وقال تايسون عن تلك الحادثة" " تركت الصندوق بجانب باب المنزل وذهبت لأحصل على شيء، وعدت لأرى عامل النظافة يضع الصندوق في سيارة جمع القمامة، هرعت إليه وأمسكت به ولكمته على خده الأيمن، لم يستوعب الرجل الذي كان يشعر بالبرد ما حصل فقط بقي واقفا وهو يحدق بي، ما زلت أذكر وجهه حتى الآن".

وكشف تايسون أيضًا عن قصة أخرى عندما واجهه صبي وقام بتمزيق رأس طائر الحمام بوحشية، وأضاف: "قام الرجل بتمزيق رأس الحمام، لقد كان ذلك أول شيء أحببته في حياتي، الحمام. أنا لا أعرف لماذا أشعر بالسخرية فقط أحاول شرح ذلك. [الحمام] يشبه الناس كثيرًا لكنه أكثر جمالا منهم. البشر يملكون الشر، والحمام ليس مثلهم".

شارك: