مواجهات نارية للعرب في مونديال اليد

2021-06-08 09:01
شعار كأس العالم لكرة اليد في مصر (Twitter)
Source
+ الخط -

WinWin

أسفرت قرعة كأس العالم لكرة اليد، التي أقيمت السبت في العاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهات نارية للمنتخبات العربية المشاركة في النسخة التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 13 إلى 31 يناير/ كانون ثان المقبل، فيما سيصطدم منتخبان عربيان في نفس المجموعة خلال هذه النسخة وهما منتخبا الجزائر والمغرب.

ويشارك  32 منتخبا خلال نسخة مونديال كرة اليد الذي تستضيفه مصر، إذ تم تقسيم المنتخبات إلى 8 مجموعات، على أن تخرج من المنافسة في الدوري الأول المنتخبات صاحبة المراكز الأخيرة من كل مجموعة، وذلك بعد لعب 3 جولات، وبعدها يتم تقسيم المنتخبات الـ24 المتأهلة للمرحلة التالية على 4 مجموعات تضم كل واحدة منهم 6 منتخبات.

وأوقعت قرعة المونديال، المنتخب المصري صاحب الأرض والمستضيف للبطولة في المجموعة السابعة، إلى جانب كل من السويد، التشيك وممثل من قارة أمريكا الجنوبية، فيما عرفت المجموعة السادسة تواجد المنتخبين المغربي والجزائري مع البرتغال وايسلندا.

وأوقعت القرعة منتخب تونس في مجموعة صعبة (الثانية)، بوجوده مع إسبانيا، البرتغال وبولندا، فيما سيستهل المنتخب القطري مشواره في البطولة من المجموعة الثالثة، مع كل من اليابان، أنغولا وكرواتيا.


المجموعة الأولى: ألمانيا - المجر - أوروغواي - الرأس الأخضر
 
المجموعة الثانية: إسبانيا - تونس  - البرازيل - بولندا
 
المجموعة الثالثة: كرواتيا -  قطر  - اليابان - أنغولا
 
المجموعة الرابعة: الدنمارك - الأرجنتين - البحرين - الكونغو الديمقراطية
 
المجموعة الخامسة: النرويج - النمسا  - فرنسا  - ممثل قارة أمريكا الشمالية
 
المجموعة السادسة: البرتغال - الجزائر  - آيسلندا - المغرب
 
المجموعة السابعة: السويد - مصر - التشيك - ممثل من قارة أمريكا الجنوبية
 
المجموعة الثامنة: سلوفينيا - بيلاروسيا  - كوريا الجنوبية - روسيا

شارك: