20731 صوتا قد تطيح ببارتوميو الليلة

2021-06-08 09:01
أعضاء نادي برشلونة (تويتر)
Source
+ الخط -

WinWin

نجح مجلس إدارة فريق برشلونة الإسباني في تجاوز العدد المطوب لتوقيعات سحب الثقة والإطاحة بجوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة النادي، بعدما بلغ عدد الأعضاء الموقعين 20.731 عضوا، علما أن العدد المطلوب من التوقيعات هو فقط 16.520، ما يؤكد رغبة الأغلبية في رحيله عن النادي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن أعضاء مجلس الإدارة كانوا موجودين قبل قليل في ملعب "الكامب نو" من أجل تسليم التوقيعات، فيما طالبوا الرئيس الحالي بارتوميو باستقالة فورية اليوم، بعد تجاوز عدد التوقيعات التي طلبوها بـ4211 توقيعا، وهو ما يخول لهم سحب الثقة منه.

وعلق جوردي فاري الممثل القانوني وصاحب فكرة سحب الثقة، عن هذه الخطوة، قائلا: "أنا لو كنت رئيسًا، كنت سأستقيل لأننا جمعنا أكثر من  20.000 صوت.. أعتقد بصدق أنه يجب أن يستقيل اليوم، لأن عدد التوقيعات هائل لدرجة أننا لن نمر للاستفتاء الذي سيكون بمثابة سقطة غير سارة له، أما إذا كان هناك تصويت آخر فسنفوز بلا شك.. يجب أن يكون هناك 12.000 شخص يدعمون الرئيس، وأعتقد بصدق أنه سيستقيل اليوم".

ومن جانب آخر، قال العضو الثاني مارك دوش: "أمر مذهل أن تجمع قرابة 21 ألف صوت وسط هذا الوباء وبدون مباراة وقلة الحركة، ولكن هذا يعني أن الأعضاء قد سئموا من الإدارة، ولا يريدون مزيداً من التدهور للنادي".
 

شارك: