🎥 مولر: أتألم ولا أنام الليل بسبب إضاعتي هذه الفرصة!

2021-06-30 21:02
مولر واجه بيكفورد لكنه سدد خارج الخشبات الثلاث (Getty)
Source
+ الخط -

عبر المهاجم الألماني توماس مولر عن ألمه الشديد، وأكد عدم قدرته على النوم منذ الليلة الماضية، عقب إهداره انفراد تام، بعد أن سدد الكرة من أمام المرمى خارج الخشبات الثلاث خلال المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام إنجلترا 0-2 في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وفي التفاصيل وصلت الكرة إلى مولر في الدقيقة 81 من عمر المباراة حينما كان المنتخب الإنجليزي متقدما بهدف نظيف، لينطلق بها ويواجه حارس مرمى إنجلترا جوردن بيكفورد، ولكنه سدد الكرة بجوار المرمى خارج الخشبات الثلاث، ليهدر فرصة تعديل النتيجة، وسرعان ما تلقى "مانشافت" هدفا ثانيا بعد 4 دقائق من إهداره الفرصة السهلة، وليخرج المنتخب الألماني من البطولة.

واعترف مولر اليوم الأربعاء 30 يونيو/حزيران بأن إضاعته الفرصة " أمر مؤلم للغاية"، متابعا حديثه: "أن تحصل على فرصة مماثلة للتسجيل ثم تهدرها؛ أمر يجعلك تشعر بألم شديد. تلك اللحظة ستبقى عالقة في ذهنك حتى النهاية، هذا الأمر يجعلك لا تنام في المساء".

وقال مولر الذي بدت عليه الحسرة: "إنها تلك اللحظة التي تدربت من أجلها طويلا، وعملت جاهدا، وحلمت بها؛ لكي نجعل أمة بأكملها تشعر بالنشوة". وأوضح: "الأمر مؤلم أيضا لأن جميع أنصار المنتخب الألماني وقفوا إلى جانبنا وساندونا خلال كأس أوروبا. أريد أن أشكرهم على دعمهم".

ولو قُدر لمولر أن يسجّل من تلك الفرصة لرفع رصيده الدولي إلى 40 هدفا في 107 مباريات دولية، لكنه أخفق في التسجيل في 3 نسخ من البطولة القارية أعوام 2012 و2016 والعام الحالي.

وعاد مولر إلى صفوف المنتخب الألماني عقب استبعاده بعد نهائيات مونديال 2018 في روسيا من قبل مدرب المنتخب يواكيم لوف، لكن في ظل الانتقادات وتراجع نتائج ألمانيا أخيرا، رضخ لوف واستدعاه مجددا بعد غياب سنتين، على أمل إحراز اللقب الرابع لبلاده من دون أن تتكلل عودته بالنجاح.

شارك: