يوفيتش يضغط على الريال ويريد العودة لفرانكفورت

2021-06-08 09:01
لوكا يوفيتش (Getty)
Source
+ الخط -

WINWIN

يضغط المهاجم الصربي لوكا يوفيتش على إدارة ناديه ريال مدريد الإسباني من أجل الخروج على سبيل الإعارة لصفوف ناديه السابق آينتراخت فرانكفورت، طبقا لما كشفته مصادر مقربة من اللاعب لوكالة الأنباء الإسبانية.

وقالت المصادر إن اللاعب الشاب يرغب في العودة لناديه القديم الذي تألق معه، حيث أبلغ هذه الرغبة لإدارة ناديه الأسبوع الماضي، ويتفاوض بطل الليجا في الوقت الحالي مع الفريق الألماني حول شكل إعارة اللاعب الذي كلف خزينة الميرينجي 60 مليون يورو عندما استقدمه في يونيو/حزيران 2019، ولكنه لم يشارك بصفة مستمرة خلال تلك الفترة.

وحسبما أعلنت المصادر فإن النادي الألماني لا يرغب في تحمل الجوانب المادية الخاصة باللاعب بمفرده، لاسيما مع الوضع في الاعتبار القيمة المالية الكبيرة التي جاء بها إلى إسبانيا.

ورغم أن يوفيتش جاء برغبة من الفرنسي زين الدين زيدان، إلا أنه لم يُقنع بشكل كبير خلال الفترات التي شارك فيها، حتى أنه سجل هدفين فقط في أول موسم له خلال 27 مباراة، منها 8 فقط كأساسي. من جانبه، يأمل آينتراخت في استعادة خدمات نجمه السابق خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما بعد رحيل البرتغالي غونسالو باسينسيا إلى شالكه على سبيل الإعارة.

يذكر أن صاحب الـ22 عاما قدم أداء كبيرا مع ناديه الألماني على مدار الموسمين الذين قضاهما معه (2017-18 و2018-19)، حيث سجل 27 هدفا خلال 48 مباراة، هذا فضلا عن مساهمته في تتويجه بلقب كأس ألمانيا في موسم (2017-18). 

شارك: