يوفنتوس يهزم ساسولو في ليلة توهج رونالدو

2021-06-08 09:01
رونالدو قاد يوفنتوس لتحقيق فوز كبير (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل يوفنتوس زحفه نحو قمة "السيري آ" بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس على حساب ضيفه ساسولو بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي احتضنه ملعب (أليانز ستاديوم) الأحد ضمن الجولة الـ17 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بشباك عذراء للفريقين، في الوقت الذي دخل فيه الضيوف للاستراحة منقوصين من لاعب بعد طرد لاعب الوسط الإسباني، من أصول من غينيا الاستوائية، بيدرو أوبيانغ ببطاقة حمراء مباشرة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط. ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدا بعد 5 دقائق من بدايته، تقدم أصحاب الأرض في النتيجة بفضل المدافع البرازيلي دانيلو.

رغم النقص العددي، إلا أن لاعبي ساسولو نجحوا في العودة بهدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق المهاجم الفرنسي جريجوري ديفريل. حافظ لاعبو ساسولو على صمودهم حتى الدقيقة 82 قبل أن يسجل آرون رامسي الهدف الثاني لـ"السيدة العجوز"، لينهي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المباراة تماما بالهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا يتربع بها على عرش صدارة الهدافين، كما عادل الهداف التاريخي لكرة القدم جوزيف بيكان والذي يبلغ 759 هدفا.

وواصل "البيانكونيري" عزف نغمة الانتصارات للجولة الثالثة على التوالي، الفوز التاسع هذا الموسم، ليواصل الفريق الاقتراب رويدا رويدا من مكانه المفضل في الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، ويبتعد بفارق 7 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ميلان، صاحب الصدارة. أما ساسولو فتكبد خسارته الرابعة هذا الموسم ليظل رصيده عند 29 نقطة في المركز السابع. 

وفي مباراة أخرى، عاد فيورنتينا لسكة الانتصارات بفوزه الصعب والثمين على ضيفه كالياري بهدف نظيف. وعلى ملعبه (أرتيميو فرانكي)، يدين "الفيولا" بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 72. وكان الفريق الضيف قد أهدر فرصة التقدم في النتيجة منذ الدقيقة 37 بعد أن أهدر لاعب الوسط البرازيلي جواو بيدرو ركلة جزاء.

وعاد فيورنتينا بهذه النتيجة لدرب الانتصارات بعد جولتين شهدتا تعادل وخسارة، ليرفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ12. أما كالياري فتكبد خسارته الرابعة على التوالي، التاسعة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 14 نقطة في المركز الـ16، علمبا بأن الفريق لم يتذوق طعم الفوز للجولة العاشرة على التوالي، وتحديدا منذ فوزه بهدفين نظيفين على سامبدوريا في نوفمبر/تشرين ثان الماضي. 

شارك: