يوفنتوس يعبر سبيزيا بثلاثية ويحقق أول انتصار في الكالتشيو

2021-09-22 21:55
احتفال لاعبي يوفنتوس بهدف الانتصار أمام سبيزيا بالجولة الخامسة من الكالتشيو 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد يوفنتوس من ميدان سبيزيا بنقاط المباراة الثلاث بعد أن حوّل تأخره بهدفين إلى الفوز 3-2 أمسية اليوم الأربعاء 22 سبتمبر/ أيلول، لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري أ".


يوفنتوس يحقق أول فوز في الدوري الإيطالي


نادي السيدة العجوز تمكن أخيرًا من تحقيق أول انتصار في الموسم الحالي 2021-2022 بهزيمة مضفيه سبيزيا في ملعب "ألبرتو بيتشو"، بعد 4 جولات عرف فيها الخسارة مرتين والتعادل مثلهما، ليرفع أبناء المدرب ماسيميليانو أليغري رصيدهم إلى 5 نقاط بالترتيب الـ12 مؤقتًا.


أهداف مباراة يوفنتوس وسبيزيا في الدوري الإيطالي


افتتح الشاب مويس كين التهديف لفائدة يوفنتوس بالدقيقة 28، وعادل إيمانويل غياسي لسبيزيا بالدقيقة 33، وفي مطلع الشوط الثاني انتزع غانيس أنتيستي التقدم لأصحاب الأرض، وعادل فيديريكو كييزا النتيجة لتصبح 2-2 من مجهود فردي رائع بالدقيقة 66، وحسم ماتياس دي ليخت الأمور ليوفنتوس بهدف الانتصار بالدقيقة 73.
 

 

يوفنتوس يفض الخصام مع التسجيل في الشوط الثاني


خلال المباريات الأربع التي خاضها يوفنتوس هذا الموسم في الكالتشيو أمام أودينيزي وإيمبولي و نابولي وميلان، لم ينجح النادي الشمالي في هز شباك المنافسين خلال الأشواط الثانية، لكنه فض الخصام اليوم أمام سبيزيا وسجّل هدفين في الشوط الثاني للمرة الأولى، بل وخطف أول انتصار أيضًا.

أسوأ حصيلة دفاعية ليوفنتوس في تاريخه


استقبل يوفنتوس 8 أهداف خلال أول 5 جولات من مسابقة الدوري الإيطالي، وهي ثاني أسوأ حصيلة دفاعية في تاريخ النادي بعد موسم 2010-2011 حين سكنت شباكه 9 أهداف، ولم يستطع يوفنتوس الخروج بشباك نظيفة في آخر 19 مناسبة بعد مباراة اليوم أمام سبيزيا التي اهتزت فيها شباكه مرتين.

شارك: