يوفنتوس يسقط أمام ساسولو في الوقت القاتل!

2021-10-27 21:55
يوفنتوس هاجم كثيرا وساسولو خطف هدفي الفوز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض يوفنتوس لهزيمة موجعة في الثواني الأخيرة أمام ضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء استضافه ملعب أليانز ستاديوم، مساء الأربعاء 27 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت المباراة إضاعة يوفنتوس العديد من الفرص الخطيرة عن طريق فيدريكو كييزا وباولو ديبالا، حيث تألق دفاع ساسولو ومن ورائه الحارس أندريا كونسيلي، ليخرج الضيوف بـ3 نقاط هامة من ملعب اليوفي.

ماكسيم لوبيز يُذيق يوفنتوس خسارة مؤلمة أمام ساسولو

وتقدم ساسولو بالهدف الأول عند الدقيقة 44 عبر تسديدة اللاعب ديفيد فرانسي، وتعادل يوفنتوس عن طريق كرة رأسية من ويستون ماكيني في الدقيقة 76. وضغط يوفنتوس بكل قوة خلال الدقائق الأخيرة بحثًا عن هدف الفوز، لكنه في الدقيقة 90+4 استقبل هدفا من كرة مرتدة عن طريق ماكسيم لوبيز، حيث انفرد بالمرمى، ووضعها بشكل متقن في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز ساسولو بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجة، تجمد يوفنتوس عند 15 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وأصبح رصيد ساسولو 14 نقطة في المركز التاسع.

تعادل أودينيزي مع فيرونا وفوز أتالانتا في الدوري الإيطالي

وتغلب أودينيزي على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف دون رد على ملعب ألفريولي، وجاء الهدف عبر اللاعب إسحاق سوكسيس في الدقيقة الثالثة، وتعادل لفيرونا أنتونين باراك عند الدقيقة 83 من ركلة جزاء. ورفع أودينيزي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر، وأصبح رصيد فيرونا 12 نقطة في المركز العاشر.

وخسر سامبدوريا على ملعبه لويجي فيراريس أمام أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث تقدم أصحاب الأرض بهدف عند الدقيقة العاشرة عبر فرانشيسكو كابوتو. ورد الضيوف بهدفين عن طريق دوفان زاباتا مع الدقيقتين 17 و21، وأحرز جوسيب إيليشيش هدفا عند الدقيقة 90، ليُحقق أتالانتا الفوز بنتيجة 3ـ 1.

وعقب هذا الانتصار، أصبح في جعبة أتالانتا 18 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد سامبدوريا عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر.

شارك: