يوسف بلايلي لم ينسَ وعده لجماهير الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 00:08
أرشيفية- يوسف بلايلي خلال فترة لعبه لنادي الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُعَدُّ الجناح الدولي الجزائري يوسف بلايلي من أبرز النجوم الذين لعبوا لفريق الترجي الرياضي التونسي، حيث قدّم أداء مميزًا وأسهم في تحقيق عدة بطولات محلية وقارية قبل رحيله عن نادي "باب سويقة"، لخوض تجارب احترافية أخرى في السعودية وقطر وفرنسا وحاليًا مع نادي مولودية الجزائر.

ورغم رحيله عن صفوف الفريق قبل نحو 4 سنوات، فإن بلايلي يظل مُخلصًا لعشقه وولائه لنادي الترجي، ويتمسك بعدم اللعب في أفريقيا مع فريق آخر غير الترجي مع إمكانية عودته إلى الترجي لينهي مسيرته الكروية معه.

يوسف بلايلي يحتفظ بوعده لجماهير الترجي

وفي هذا الإطار، أكدت مصادر منصة "winwin"، أنّ بلايلي لم ينسَ وعده القديم لجماهير الترجي التونسي، عندما قال إنّه لن يلعب في القارّة الأفريقية إلاّ مع فريقه السابق الترجي التونسي، باستثناء الأندية الجزائرية والدليل خوضه تجربة ناجحة حتى الآن مع فريق مولودية الجزائر الذي يسعى للتتويج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس).

وجاء وعد بلايلي في تصريح أدلى به لقناة "تايم سبورت" المصرية، على هامش تتويج المنتخب الجزائري بكأس أفريقيا للأمم عام 2019.

وأضافت مصادر موقع "winwin" أن بلايلي تلقى طيلة السنوات الماضية عدة مقترحات من أندية مصرية ومغربية مع فرق تتنافس على التتويج بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، لكنه تمسك بالإيفاء بوعده تجاه جماهير الترجي التي تمني النفس بعودة ابن مدينة وهران مرة أخرى للدفاع عن ألوان "المكشخة"، خاصة أن الفريق ضمن تأهله لخوض مونديال الأندية عام 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولعب بلايلي البالغ من العمر 32 عامًا في فترتين مختلفتين، كانت الأولى بين عامي من 2012 و2014 خاض خلالها 55 مباراة وسجل 10 أهداف.

وفاز اللاعب ببطولة الدوري التونسي وبلغ نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يعود بلايلي عام 2018 قادمًا من اتحاد الجزائر واقترنت تجربته الثانية بالتتويج بعدد قياسي من الألقاب، بدءًا ببطولة الدوري التونسي في يونيو/حزيران 2018، ثم دوري أبطال أفريقيا في نوفمبر/ تشرين الثاني من تلك السنة، وفي العام الحالي حصد بلايلي ثلاثة ألقاب أخرى وهي دوري الأبطال في نسخة 2019، وكأس السوبر التونسي، والدوري التونسي للموسم الثاني على التوالي.

شارك: