يورغن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريح حاسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 13:42
الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول رفقة محمد صلاح جناح الريدز (facebook/LiverpoolFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الألماني يورغن كلوب المدير لنادي ليفربول، أنّه لا توجد أيّ مشكلة مع الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق، وذلك عقب الشجار الذي وقع مع الثنائي مؤخرًا خلال مباراة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل النجم المصري في شجار ومشادة كلامية مع مدربه كلوب، قبل دخوله بديلًا في المواجهة ضد وست هام، ويُعتقد أنّ هذا الشجار وقع بسبب انتقاد المدرب للاعبه قبل اللقاء، ومن ثم إشراكه لصلاح احتياطيًّا أمام المطارق.

وشهدت الدقيقة الـ79 من عمر اللقاء حالة غريبة؛ حيث بدا نجم ليفربول على مشارف الدخول إلى أرضية الملعب "بديلًا"، قبل أن يدخل في اشتباك لفظي مع كلوب، وبدا المدرب الألماني متحدثًا إلى النجم المصري عن أمر فني داخل أرضية الملعب، ولكن بعد رد الأخير على حديث مدربه، زادت حدة انفعاله بصورة تدريجية، لدرجة أن زميله في الفريق، داروين نونيز، تدخل لتهدئته.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل زاد الطين بلَّة تعليق مو على الأمر عقب المباراة، حيث كان اللاعب السابق لنادي تشيلسي يمر في أحد الممرات، وحينما طلب منه أحد المراسلين إجراء مقابلة صحفية، رد قائد المنتخب المصري قائلًا: "إن تحدثت، ستندلع نار اليوم". وأكد الجملة نفسها، بعد تلقيه استفسارًا من أحد الصحفيين.

وظهر يورغن كلوب في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسُئل عن أزمته مع محمد صلاح، واستهل تصريحاته بالقول: "لقد تم حل الأمر تمامًا، ولا توجد أي مشكلة بيننا".

وأضاف المدرب الألماني في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "إذا لم نكن نعرف بعضنا البعض مُنذ فترة طويلة، فأنا لست متأكدًا من كيفية تعاملنا مع الأمر، لكننا نحترم بعضنا البعض، لذلك لا توجد مشكلة حقًّا؛ نحن على ما يرام تمامًا لذلك دعونا نمضِ قدمًا".

وأكمل: "نحن معًا فزنا بالعديد من المباريات وسجلنا الكثير من الأهداف، وفي النهاية حدث مثل هذا الأمر". وسُئل عما إذا كان سيعود صلاح للتشكيل الأساسي بعكس المباراة الماضي ضد وست هام، ليُجيب: "نحن لدينا ثلاث مباريات متبقية وأغير عاداتي بالكامل.. هل تريد معرفة التشكيلة بأكملها؟".

وأردف: "ديوغو جوتا لن يكون، كونور برادلي في التدريب، لكن لم يتدرب فان دايك اليوم، فعلينا أن نرى أجزاءً من تدريب الفريق اليوم".

يورغن كلوب: مستقبل محمد صلاح لا يخصني!

ورفض كلوب الحديث عن مستقبل صلاح، وقال: "عليك أن تعتاد على أنه ليس موضوعي، صلاح لاعب لا يصدق، ولكن لا ينبغي لي أن أتحدث عن ذلك، سيقرر الآخرون ذلك وخاصة محمد صلاح".

واختتم تصريحاته بالقول: "أنا الشخص الخطأ للحديث عن هذا، أنا فقط أحاول المساعدة في بناء الأساس للمستقبل، سيتم اتخاذ هذه القرارات من قبل أشخاص آخرين، وليس أنا".

ويتبقى في عقد صلاح مع ليفربول عام واحد فقط، حيث ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025، ويوجد اهتمام كبير من أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع النجم المصري، فيما يعتقد أنّ هداف الريدز يرغب في البقاء لفترة إضافية.

شارك: