يحيى عطية الله يقترب من وجهة جديدة بعد تعثر انضمامه للأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب ونادي سوتشي الروسي (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتواصل غموض مستقبل النجم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الروسي، بعد توديعه الدرجة الأولى الموسم الماضي.

الأهلي المصري أبدى اهتمامه بالتعاقد مع عطية الله الذي يُعد من صناع إنجاز منتخب المغرب الأول في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

مفاوضات الأهلي ونادي سوتشي واللاعب المغربي عطية الله لم تنجح، إذ لم يتوصل الأطراف الثلاثة إلى اتفاق يُرضي الجميع، ليعود المدافع المغربي إلى روسيا؛ لمواصلة التحضير مع فريقه، ويفتح وكيل أعماله اتصالات مع أندية أخرى.

عطية الله أبلغ مسؤولي سوتشي الروسي بانتفاء رغبته في اللعب للفريق في الموسم الكروي القادم، حتى لا يُضيع فرصته ومكانته مع منتخب المغرب الأول، إذ إن لعبه في الدرجة الثانية بروسيا قد يُبعده عن عرين أسود الأطلس.

يحيى عطية الله يقترب من برسبوليس

وفي سياق متصل ذكرت تقارير أن عطية الله يقترب من خوض تجربة احترافية بعيدًا عن الأهلي. وكان اللاعب يضع المارد الأحمر في المقام الأول، لكن تعثر المفاوضات بين مسؤولي بطل أفريقيا ونظرائهم في سوتشي، والقيمة المالية التي قدمها الفريق المصري جعلته يُفكر في خوض تجربة أخرى.

وأفاد أن برسبوليس الإيراني بتوصية من مديره الفني الإسباني خوان كارلوس غاريدو يُحاول استغلال أزمة عطية الله مع الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

يحيى عطية الله لا يُريد تكرار نفس المشهد الذي حدث له بالصيف الماضي، بعدما أضاع على نفسه فرصة اللعب بدوري روشن السعودي، إذ أعطى وكيل أعماله الضوء الأخضر للتفاوض مع النادي الإيراني الذي قدّم عرضًا يفوق عرض الأهلي.

شارك: