يتقدمهم مانشستر يونايتد | أبرز 5 ضحايا في مسيرة محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
محمد صلاح يواصل هوايته الخاصة بهز شباك مانشستر يونايتد (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر مانشستر يونايتد قائمة أبرز ضحايا النجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول الأخير على الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة، في ليلة تألق فيها الفرعون المصري مسجلًا هدفًا رائعًا.

حقق ليفربول فوزًا كبيرًا خارج قواعده على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف من دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "أولد ترافورد" الشهير، في قمة مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل ليفربول تألقه تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت، رافعًا رصيده إلى 9 نقاط في القمة مناصفة مع مانشستر سيتي، في الوقت الذي تراجع فيه مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط فقط.

وعزز محمد صلاح من موقع مانشستر يونايتد، في صدارة قائمة أبرز ضحاياه المفضلين بعد تسجيله الهدف الخامس عشر في مرمى الشياطين الحمر، من 16 مواجهة حقق الفوز في 7 مباريات منها، مع التعادل في 5 مباريات والخسارة في 4، مع تقديمه 6 تمريرات أخرى حاسمة، وتلقي 5 بطاقات صفراء.

ضحايا محمد صلاح المفضلون بعد مانشستر يونايتد

في المركز الثاني، يأتي توتنهام هوتسبير ضمن قائمة أبرز ضحايا مهاجم ليفربول، وفقًا للبيانات الصادرة عن "ترانسفير ماركت"، حيث تمكن النجم المصري من تسجيل 12 هدفًا في شباك "السبيرز" خلال 20 مواجهة خاضها في مواجهتهم، حقق الفوز في 12 مباراة منها، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 3 مباريات فقط، مع تقديمه تمريرتين حاسمتين وتلقي بطاقتين صفراوين.

أما المركزان الثالث والرابع، فيتقاسمهما مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، حيث تلقى كل منهما (11) هدفًا من الفرعون المصري، الذي خاض (21) مباراة أمام بطل الدوري الإنجليزي 4 مرات متتالية، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 8، إلى جانب تقديم 6 تمريرات حاسمة، فيما خاض 15 مباراة أمام وست هام فاز في 12 منها، وتعادل في مباراتين وخسر واحدة، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة أمامهم.

وفي المركز الخامس، يأتي أرسنال اللندني الذي لعب 16 مواجهة أمام محمد صلاح، تلقى خلالها 10 أهداف من النجم المصري إلى جانب تمريرتين حاسمتين، مع فوز مهاجم ليفربول في 8 مباريات منها، والتعادل في 4 مباريات والخسارة في 4 مباريات أخرى.

جدير بالذكر أن الجدل يسيطر على مستقبل محمد صلاح، في ظل تبقي عام وحيد على عقده الراهن مع ليفربول، وسط توقعات برحيله الصيف المقبل بصورة مجانية صوب دوري روشن السعودي.

شارك: