ياسين عدلي يتودد إلى بيتكوفيتش لحمل قميص الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 23:02
ياسين عدلي لاعب وسط ميلان الإيطالي (Milan.com)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة الإثنين 22 يوليو/ تموز، إن لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي، ياسين عدلي قد تواصل مع مدرب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، فلاديمير بيتكوفيتش، من أجل الدفاع عن ألوان محاربي الصحراء في الفترة المقبلة.

عدلي رفض تمثيل منتخب الجزائر مطلع العام الحالي، ما مثّل صدمة لجماهير كرة القدم الجزائرية، وقال في تصريحات صحفية في مارس/ آذار: "أريد اللعب في المستويات الدولية الكبرى، تمثيل منتخب فرنسا أحد أهدافي، أريد اللعب مع فرنسا".

والآن، تقول وسائل إعلام إن لاعب الوسط الموهوب تراجع عن قراره ويريد اللعب مع الجزائر.

ياسين عدلي يتواصل مع بيتكوفيتش

حسب منصة فنك فوتبول، فقد تواصل عدلي مع المدرب بيتكوفيتش عبر رسالة نصية من أجل حمل قميص منتخب الخضر، بعد تأكيد استحالة لعبه مع منتخب فرنسا، الذي يعج بنجوم في خط الوسط، على غرار كانتي وتشواميني وكامافينغا ورابيو.

ياسين عدلي
ياسين عدلي لاعب وسط ميلان (Milan.com)


المثير أن منتخب فرنسا الأول لم يستدعِ عدلي البالغ 23 عامًا، مطلقًا، ما قد يجبر اللاعب -الجزائري الأبوين- على العودة إلى المفاوضات مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل إنقاذ مسيرته الدولية، حيث يظل لاعب وسط ميلان بلا أي مباراة دولية إلى الآن.

خاض عدلي ما يزيد عن 30 مباراة مع منتخبات فرنسا للأشبال والشباب؛ لكنه لم يرتق بعد إلى المنتخب الأول.

هل ينقذ منتخب الجزائر مسيرة ياسين عدلي؟

تأتي أخبار رغبة ياسين عدلي في اللعب بقميص الجزائر، بالتزامن مع انحدار في مستوياته مع ميلان، حيث فقد مكانه في خط وسط الفريق اللومباردي مع نهاية الموسم الماضي لصالح الهولندي رايندرس والأمريكي موسى والجزائري إسماعيل بن ناصر.

تشير تقارير إلى أن لعب ياسين عدلي مع منتخب الجزائر قد ينقذ مسيرته بالكامل، ويضعه من جديد في طريق التألق، لا سيما أن الجزائر مقبلة على كأس أمم أفريقيا العام المقبل، إضافة إلى خوضها مباريات دولية مهمة في تصفيات مونديال 2026.

من شأن اللعب مع المنتخب الجزائري والتألق في الأشهر القادمة، أن يُعيد لياسين عدلي مقعده الأساسي في خط وسط ميلان، بعد أن فقده في الفترة الماضية، إذ لم يبدأ أساسيًا في الجولات الخمسة الأخيرة من الدوري الإيطالي عن الموسم الماضي.

شارك: