ياسين بونو يكشف عن هدفه مع الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 11:43
المغربي ياسين بونو الحارس الجديد لنادي الهلال السعودي (twitter/ Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي المغربي، وحارس مرمى نادي الهلال السعودي الجديد، ياسين بونو، عن سعادته الكبيرة، بعد الانضمام للزعيم الهلالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في وقت كشف فيه عن رغبته في كتابة التاريخ مع النادي الهلالي.

وكان الهلال قد أعلن مساء أمس الخميس، عن تعاقده مع بونو قادمًا من صفوف إشبيلية، بعقد مدته 3 سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

ونشر الفريق الهلالي، فيديو لحديث اللاعب المغربي، عبر الحساب الرسمي على منصة "إكس" تويتر سابقًا ، والذي قال فيه: "سعيد جدًا بالانتقال للهلال، فهو أكبر فريق في قارة آسيا، وينافس دائمًا على كل الألقاب"، مضيفًا: "الانتقال للنادي السعودي اختبار جديد في مسيرتي الكروية، وجئت لكتابة التاريخ مع الزعيم".

وتابع حارس النادي الأندلسي السابق حديثه قائلاً: "الجماهير لديها طموحات كبيرة، وبالطبع هذا يناسبني لأنني أحب التحديات، وأريد كتابة التاريخ مع الهلال"، مؤكدًا أنه في انتظار الكثير من الدعم الجماهيري لإظهار أفضل ما لدينا كفريق.

وختم بونو حديثه قائلاً: "أعرف الزعيم الهلالي من قبل، ولعبت ضده حين كنت في صفوف الوداد الرياضي المغربي، وأدرك حجم القاعدة الجماهيرية الكبيرة للفريق السعودي، أراكم في الرياض".

وانضم بونو إلى إشبيلية في مطلع موسم 2020-21، قادمًا من جيرونا الإيطالي، وخلال الفترة الماضية أظهر الحارس صاحب الـ32 عامًا جودة كبيرة مع النادي الأندلسي، وكان من أبرز أعمدة الفريق.

يُذكَر أن بونو في مسيرته مع إشبيلية، خاض 142 مباراة عبر كل المسابقات، وتلقى مرماه 141 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 58 مرة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 12 مليون يورو.

شارك: