وينتربيرن يقدم نصيحته لأرسنال بشأن بارتي وعوار

2021-06-08 09:01
حسام عوار (​​​​​​​ Getty)
Source
+ الخط -

WinWin


أبدى لاعب أرسنال السابق نايجل وينتربيرن، إعجابه بالنهج الذي يسير عليه فريقه السابق في فترة التعاقدات الأخيرة، وسعيه إلى تعزيز صفوفه في مركز وسط الملعب، موجهاً النصيحة لمدرب الفريق، ميكيل أرتيتا، بإعطاء الأولوية للتعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد توماس بارتي بدلا من صانع ألعاب ليون حسام العوار.

وأكد وينتربيرن في تصريحات صحفية نقلها لموقع "FreeSuperTips " أنه إذا كان هناك أي احتمال للتعاقد مع اللاعبين، فيجب أن يستولي عليها أرسنال، ومع ذلك فهو غير مقتنع بإمكانية التوصل إلى صفقة استقطاب ناجحة للاثنين معاً، نظراً للقيود المالية التي يفرضها النادي نتيجة الآثار الاقتصادية السلبية التي سببتها جائحة كورونا.

وقال مدافع أرسنال السابق: "بارتي وعوار لاعبان يتمتعان بالصفات البدنية والمهارية المناسبة لطريقة لعب أرسنال، لقد قلت خلال الموسمين الماضيين، إنه يجب تغيير فريق أرسنال وتحديثه، ومع تولي ميكيل أرتيتا، يبدو أنه بدأ في حل المشكلات في خط الوسط بعد أن تمكن من إنهاء المشاكل الدفاعية".

وتابع وينتربيرن: "المشكلة الكبيرة التي يواجهها أرسنال هي أن لديهم الكثير من لاعبي خط الوسط لدرجة أنهم ربما يحتاجون إلى مغادرة عدد منهم قبل أن يتمكنوا من جلب آخرين، لكن لاعبين مثل توماس بارتي وحسام العوار هما من اللاعبين المميزين وأنا سعيد بأن أرسنال يتعقبهما".

شارك: