وفاة لاعب الوداد الرياضي المغربي أسامة فلوح

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-03 01:58
لاعب الوداد المغربي أسامة فلوح يفارق الحياة (X/Football 10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توفي، يوم الخميس 2 نوفمبر، المغربي أسامة فلوح المدافع الأيسر لنادي الوداد الرياضي المغربي عن عمر يناهز 24 عامًا، بعد بقائه لأسابيع في العناية المركزة.

وذكرت تقارير إعلامية مغربية أن اللاعب فارق الحياة بعد تعرضه يوم 11 أكتوبر/تشرين أول الماضي لحادث سير برفقة أصدقائه، مما استدعى نقله إلى المستشفى حيث مكث هناك، قبل أن توافيه المنية.

ونشر الوداد بيانًا عبر صفحته الرسمية في الفيسبوك جاء فيه: "بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب الإداري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح".

وأضاف: "بهذه المناسبة الحزينة يتقدم سعيد الناصيري أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه واللاعبين والأطقم والإداريين وجميع المستخدمين إلى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات الوداد الرياضي بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان اللاعب الراحل فلوح قد انضم إلى الوداد الرياضي الصيف الماضي قادمًا من نادي أنجيه الفرنسي، لكنه لم يخض أي مباراة رسمية في الموسم الحالي.

ولعب الراحل كذلك في صفوف فرق فرنسية أخرى مثل الفريق الثاني لنادي ستراسبورغ ونادي أفرانش، وسبق له خوض تجربة في المغرب مع الفتح الرباطي.

شارك: