وسام رزق: سنخوض مباراة الموسم ضد الخور للبقاء في دوري النجوم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 22:07
وسام رزق مدرب فريق الشمال (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب فريق الشمال، وسام رزق، أن فريقه سيخوض مواجهة الموسم ضد الخور غدًا الأحد 14 مايو/ أيار، وذلك للاستمرار في دوري نجوم قطر الموسم القادم.

وتجمع المباراة الفاصلة بين الشمال صاحب المركز الحادي عشر في "دوري نجوم QNB" والخور وصيف ترتيب دوري الدرجة الثانية على استاد جاسم بن حمد.

وقال وسام رزق في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "مباراة الخور هي الأهم في هذا الموسم لنا كجهاز فني ولاعبين وجماهير، ونعتبرها مباراة إنقاذ الموسم لنادي الشمال".

وأضاف مدرب الشمال: "لم أكن أتمنى أن نكون في هذا الموقف، لكن هذا ما حدث وعلينا التعامل معه، لقد كان موسمًا صعبًا للغاية مليئًا بالتقلبات والإصابات الكثيرة والتوقفات، ولا بديل أمامنا الآن سوى الفوز إذا أردنا البقاء في الدوري".

وأوضح رزق أن المواجهة لن تكون سهلة، مشيرًا إلى أن المنافس فريق جيد يضم لاعبين مميزين ومدربً كفؤًا، ولديهم طموح كبير للتأهل إلى دوري النجوم.

وأكد وسام رزق جاهزية جميع اللاعبين لهذه المباراة المصيرية، قائلا: "لاعبو الشمال جاهزون للمواجهة المرتقبة ولديَّ ثقة كبيرة فيهم جميعًا من أجل عبور هذا اللقاء".

ومن جانبه شدد ماجد محمد لاعب الشمال على أهمية المباراة الفاصلة أمام الخور قائلًا: "تنتظرنا مواجهة قوية أمام فريق الخور، وأرى أنها لن تكون سهلة أمام فريق يسعى للصعود، وفي المقابل هدفنا هو البقاء، وسنسعى بكل قوة لتحقيق هذا الهدف.

وختم نجم الشمال حديثه بالقول: "أملنا كبير في تحقيق الفوز والاستمرار خلال الموسم القادم. والفريق جاهز لهذه المباراة الصعبة. هدفنا الفوز ولا بديل غيره، ونتمنى أن نكون في يومنا وأن يكون التوفيق حليفنا".

شارك: