هوار ملا محمد يوجه نصيحة مهمة للاعبي العراق قبل خوض التصفيات

2021-06-08 09:01
هوار ملا محمد لاعب منتخب العراق السابق (Facebook/Hawar Mohammed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث هوار ملا محمد نجم منتخب العراق سابقاً، برسالة خاصة إلى لاعبي أسود الرافدين، قبل خوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال ملا محمد في تصريح خاص لموقع winwin: "أطالب اللاعبين بتقديم كل ما يملكون في هذه المباريات، حتى يضمنوا المشاركة في الأدوار النهائية للتصفيات المونديالية، لأن الجماهير العراقية تنتظر فرحة الوصول إلى كأس العالم المقبلة في قطر، كما أوجه نصيحتي إلى الجهاز الإداري للمنتخب الوطني، يجب إبعاد اللاعبين عن مواقع التواصل الاجتماعي، والتركيز على مباريات التصفيات فقط، لأن لاعبينا يتأثرون بما يكتب من تعليقات ومنشورات، لهذا لا بد من سحب أجهزة الموبايل من اللاعبين قبل المباريات". 

وانتقد اختيار منتخبات ضعيفة في معسكر مدينة البصرة، لأنه يرى الفائدة الفنية تتحقق عند اللعب أمام المنتخبات القوية، مشيراً إلى أن اللعب ضد منتخبي طاجيكستان والنيبال، لم ينل من ورائها المنتخب العراقي القيمة المنتظرة، ولكن علينا احترام وجهة نظر المدرب، لأنه المسؤول الأول والأخير عن النتائج.

وكشف النجم العراقي الحائز على كأس آسيا 2007، أن منتخب بلده قادر على الوصول إلى كأس العالم المقبلة، بشرط وجود تخطيط صحيح، ووضع منهاج مناسب، مشدداً على أن الوقت الحالي، غير مناسب لانتقاد أي شخص، وعلى الجميع أن يساند ويدعم المنتخب الوطني، من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الكمبودي في الـ7 من حزيران/ يونيو المقبل، ضمن منافسات المجموعة الآسيوية الثالثة، وبعدها بأربعة أيام سيواجه هونغ غونغ، ويختتم آخر المباريات أمام إيران، في الـ15 من الشهر ذاته.

ويتصدر العراق المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

شارك: