هنري يكشف نقطة قوة مبابي ويتحدث عن موقفه من خوض الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 13:58
أرشيفية - كيليان مبابي يتحدث مع تييري هنري بعد مباراة بين باريس سان جيرمان وليل في أغسطس 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أسطورة كرة القدم الفرنسية، نجم نادي أرسنال الإنجليزي، تيري هنري، عن نقطة قوة تميز مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وتطرق إلى موقفه من خوض أولمبياد باريس 2024، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية مع شبكة "RMC" الفرنسية.

وأكد المهاجم السابق للمدفعجية أنه كان يتوقع رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأن الآخرين كانوا يشعرون بنفس الشيء.

ويرى هنري أن مبابي لم يقلل أبدًا من احترام باريس سان جيرمان أو زملائه في الفريق، وفعل دائمًا ما كان عليه فعله، حيث احترم عقده مع النادي وسيبقى كذلك، مشددًا أنه يحترم قرار مواطنه بالبقاء في النادي.

واعترف المهاجم الفرنسي السابق بنقطة قوة مميزة لدى مبابي لفتت انتباهه، وهي رغبته المستمرة في اللعب وقدرته على تجاوز الضغوط، موضحًا: "لعب مع ناديه بعد كأس العالم مباشرة".

وأوضح أنه لا يمكنه التأكيد على ما قاله أو لم يقله مبابي بشكل عام، ولكن من خلال ما شاهده في الموسم الحالي، يبدو أن مبابي ما يزال رجلًا ملتزمًا بعقده وسيبقى كذلك.

وعن مشاركة مبابي في  أولمبياد باريس 2024، أكد هنري أنه يأمل ذلك؛ لكن من يقرر ذلك هو اللاعب نفسه أو ناديه مشددًا أنه لا يعرف أين سيكون مواطنه في ذلك التاريخ؛ مع باريس سان جيرمان أو نادٍ آخر، فضلًا عن أن الأمر يتطلب موافقة مدرب المنتخب الأول ديدييه ديشامب.

واعتبر هنري في ختام حديثه أن إمكانيات مبابي لا حدود لها؛ إذ يعد من اللاعبين القادرين على تسجيل الأهداف بمفرده ويتمتع بمسيرة رائعة وقدم العديد من المواسم الاستثنائية مع باريس سان جيرمان.

وأشار إلى أن أهداف مبابي وتمريراته الحاسمة تعجبه؛ خصوصًا أن النجم الفرنسي يستطيع القيام بالأمرين معًا، معتبرًا أنه ما يزال بإمكانه التطور والتحسن، وهو مثل أي لاعب قد لا يكون في يومه في بعض الأحيان ولكن ما يميزه أنه موجود دائمًا ويقاتل ويبذل كل جهده.

شارك: