هل ينجح فالنسيا في التعاقد مع المغربي طارق تيسودالي؟

2022-05-21 01:12
المغربي طارق تيسودالي مهاجم نادي جينت البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مغربية أن المدير الرياضي لنادي فالنسيا، الإسباني أنخيل كورونا، تواصل مع ممثلي مهاجم المنتخب المغربي ونادي جينت البلجيكي، طارق تيسودالي، لبحث إمكانية ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ورد، فإن تيسودالي يريد كثيرًا تغيير الأجواء واللعب في الدوري الإسباني، لكن الصفقة مُعقدة للغاية، حيث أبلغ ممثلو اللاعب مديرَ فالنسيا الرياضي أن الطريقة الوحيدة للانضمام إلى "الخفافيش" هي أن يقبل نادي جينت دخول لاعبين في الصفقة كمبادلة.

وكان تيسودالي قد قدَّم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية مع المنتخب المغربي ومع ناديه جينت في بطولة دوري الدرجة الأولى البلجيكي لكرة القدم.

 

وبحسب تقارير صحفية بلجيكية، لا يُعَدّ نادي فالنسيا الوحيد المهتم بالحصول على خدمات تيسودالي؛ إذ يوجد اهتمام من نادي إلتشي الإسباني بالتعاقد مع اللاعب الذي صار قطعةً أساسيةً في تشكيل منتخب المغرب وناديه.

يُذكَر أن تيسودالي لعب دورًا مهمًا في تأهل المغرب إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بتسجيله هدفًا لمنتخب "أسود الأطلس" في مباراة ذهاب الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المونديالية التي انتهت بالتعادل (1-1) مع منتخب الكونغو الديمقراطية، ثم بتسجيله هدفين في مباراة الإياب التي انتهت بفوز المغرب (4-1).

مسيرة المغربي طارق تيسودالي مع جينت البلجيكي

  • خاض 68 مباراةً حتى الآن.
  • سجّل 33 هدفًا في كل المسابقات حتى الآن.
  • منح 14 تمريرة حاسمة حتى الآن.
شارك: