هل ينتقل يزيد أبو ليلى إلى فريق الحسين إربد؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 14:10
يزيد أبو ليلى حارس مرمى المنتخب الأردني لكرة القدم (facebook/ yazeed abulaila)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يحسم يزيد أبو ليلى حارس مرمى منتخب الأردن، حتى اللحظة وجهته المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الجبلين السعودي، حيث ما يزال يدرس عدة عروض خارجية ومحلية.

ويعتبر أبو ليلى حاليًا حارس المرمى رقم 1 في الأردن بعد أن أصبح الحارس الأساسي في صفوف منتخب النشامى، عقب اعتزال حوت آسيا عامر شفيع.

أين سيستقر يزيد أبو ليلى ؟

تبدو وجهة أبو ليلى المقبلة غامضة نوعًا ما، لكن ما هو محسوم أنه لن يجدد عقده مع الجبلين السعودي بعد تقليص عدد اللاعبين الأجانب.

وبعد تألقه الواضح مع منتخب النشامى خاصة في كأس آسيا، فإن أبو ليلى لن يرضى بالاحتراف مع أندية من الدرجة الأولى.

وعلم winwin، أن نادي الحسين إربد الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2، يفكر باستقطاب حارس مرمى جديد يمتلك الخبرة الآسيوية وقد يقع الاختيار على أبو ليلى وخاصة أن هذا النادي يمتلك المال ليقنع الحارس في التوقيع.

وكان أبو ليلى قد بدأ مسيرته الكروية مع شباب الأردن؛ حيث برز معه بشكل لافت قبل أن ينتقل للفيصلي ويشاركه في إحراز لقب بطولة دوري المحترفين، وبعدها قرر فسخ عقده والانتقال لفريق الجبلين السعودي.

وكان المغربي جمال سلامي مدرب النشامى قد استدعى أبو ليلى أمس للمشاركة بتجمع المنتخب في عمان وبعدها الانخراط بمعسكر تدريبي في تركيا وهو ما يعطي مؤشرًا إلى أن أبو ليلى قد يكون مرشحًا للعودة إلى الملاعب الأردنية من بوابة الحسين إربد ما لم يحدث أي مفاجآت في اللحظات الأخيرة.

وقد مدد نادي الفيصلي الذي كان يلعب له يزيد أبو ليلى سابقًا، عقد حارس مرماه نور بني عطية لمدة موسمين جديدين حيث استطاع الأخير أن يصبح الحارس الأول بالفريق بعد أن تحصل على فرصة اللعب الكافية.

شارك: