هل يغادر الهلال؟ كويلار يوافق على خفض راتبه مع إنترناسيونال

2023-03-12 09:31
الكولومبي غوستافو كويلار محترف نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر موقع "winwin" أن إدارة نادي إنترناسيونال البرازيلي ما زالت مُهتمة بالتعاقد مع لاعب الوسط الكولومبي غوستافو كويلار، محترف نادي الهلال السعودي، وتُجهز عرضًا جديدًا لضم مُحترف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصادرنا، فإن إدارة إنترناسيونال تريد تعزيز صفوف الفريق بلاعب وسط مدافع، وتضع كويلار ضمن أولوياتها التعاقدية، وقد أجرت بعض المحادثات بالفعل مع الدولي الكولومبي الذي أبدى إعجابه بمشروع النادي، ووافق على تخفيض راتبه مع النادي البرازيلي في حال نجاحه بإتمام الصفقة.

وحاول إنترناسيونال التعاقد مع كويلار خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن إدارة الهلال رفضت تمامًا التفريط في خدمات اللاعب صاحب الـ30 عامًا، والذي يُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة فريق المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وكان الهلال قد تم حرمانه من التسجيل خلال فترتي الانتقالات السابقتين؛ على خلفية قضية لاعبه الدولي السعودي محمد كنو، التي أشعلت الشارع الرياضي السعودي العام الماضي 2021، بعد توقيع كنو مع نادي النصر، ثم تجديد عقده مع الهلال.

وبعد نهاية العقوبة في الميركاتو الشتوي الماضي، سيكون الهلال قادرًا على إبرام تعاقدات جديدة الصيف المقبل؛ الأمر الذي يجعل إدارة إنترناسيونال لديها أمل كبير في إمكانية الظفر بخدمات كويلار في هذا التوقيت، حيث يمكن لناديه تعويض رحيله بلاعب آخر.

وانضم كويلار إلى الهلال من فلامينغو البرازيلي في صيف عام 2019، وينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2023، وخاض اللاعب 114 مباراة بقميص الزعيم في كل المسابقات، وتصل القيمة السوقية للنجم الكولومبي حاليًا إلى 5 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: