هل يعتزل كريستيانو رونالدو مع النصر؟ اللاعب يجيب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعطى النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لمحة عن إمكانية الاعتزال مع فريقه الحالي النصر السعودي، على خلفية مقابلة صحفية مع منصة "NOW" المحلية في البرتغال، تم نشرها اليوم الثلاثاء 27 أغسطس/ آب.

يلعب رونالدو بقميص النصر منذ شتاء 2023، حينما انتقل إليه بالمجان بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أصبحت صفقة رونالدو الأهم والأشهر في عموم كرة القدم السعودية على الإطلاق.

مع الدخول في عامه الأربعين، لا يريد رونالدو الاعتزال في الوقت الحالي، وأكد أن باستطاعته اللعب لموسمين أو 3 مواسم أخرى قبل أن يقرر تعليق حذائه، لكن ماذا عن النادي الذي ينوي صاروخ ماديرا الاعتزال معه؟

هل يعتزل كريستيانو رونالدو مع النصر؟

قال رونالدو حينما سأله المحاور عن موعد اعتزاله: "لا أعرف إن كنت سأعتزل قبل عامين أو ثلاثة. ولكن من المحتمل أعتزل مع النصر لأنني سعيد مع الفريق وأشعر أنني بحالة جيدة، سواء داخل الفريق أو في الدوري نفسه ككل".

يضيف أفضل لاعب في العالم 5 مرات ونجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، في هذا الصدد: "لهذه الأسباب من المرجح أن أنهى مسيرته مع فريق النصر، أنا سعيد للغاية باللعب في الدوري السعودي، وأريد الاستمرار".

أهداف كريستيانو رونالدو مع النصر

في الموسم الماضي، حطم كريستيانو رونالدو الرقم القياسي لأكبر عدد أهداف في موسم واحد بالدوري السعودي، حينما أحرز 35 هدفًا حاصدًا جائزة هداف المسابقة، لكن النصر أنهى الموسم في الترتيب الثاني خلف البطل الهلال.

منذ قدومه إلى النصر سجل رونالدو 74 هدفًا من 81 مباراة في كل البطولات، بمعدل هدف كل 97 دقيقة وهو المعدل الأقوى على الإطلاق من بين كل مهاجمي المسابقة، فضلًا عند تقديم صاروخ ماديرا 16 تمريرة حاسمة لزملائه.

كريستيانو رونالدو يتلقى تكريمًا من يويفا

في نفس السياق، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تكريم رونالدو في حفل بمدينة موناكو الفرنسية على هامش سحب قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، باعتباره الهداف التاريخي لمسابقة ذات الأذنين.

رونالدو يستعد حاليًا لخوض مباراة الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيحاء أمسية اليوم الثلاثاء.

شارك: