هل يبقى كيليان مبابي في باريس سان جيرمان؟ دي ماريا يُجيب!

2021-08-13 12:50
أنخيل دي ماريا يعتقد أن كيليان مبابي سيبقى في باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، أن زميله المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي. لن يغادر النادي، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لن يجد أفضل من الفريق الباريسي.  

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/حزيران 2022، ورفض الدولي الفرنسي محاولات تجديد عقده خلال الفترة الماضية، في ظل الحديث عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.  

ويُعتبر مستقبل كيليان مبابي هو الشيء الوحيد غير المستقر في باريس سان جيرمان، بعد أن ربط عمالقة الدوري الفرنسي نيمار بصفقة جديدة طويلة الأمد، ووقع كل من سيرخيو راموس، وجيانلويجي دوناروما، وأشرف حكيمي، وجورجينيو فينالدوم، وأضفوا لمسة رائعة على فترة انتقالات خيالية قبل وصول ليونيل ميسي.

ماذا قال أنخيل دي ماريا عن موقف كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان؟

وتحدث دي ماريا عن مستقبل زميله كيليان مبابي في مقابلة مع برنامج "سبورتس سنتر" على قناة ESPN، وقال: "أعتقد أنه لن يجد فريقًا أفضل من هذا".  

أنخيل دي ماريا يعتقد أن كيليان مبابي سيبقى في باريس سان جيرمان
 

وتابع لاعب ريال مدريد السابق: "أعتقد أن كيليان مبابي سيبقى. من الواضح أنه لاعب تريده جميع الفرق الرائعة، لكن مع الفريق الذي يملكه باريس سان جيرمان الآن، لا أعتقد أنه سيذهب بعيدًا. لا أعتقد أنه سيجد فريقًا أفضل من هذا الفريق".

هل يحاول ريال مدريد ضم كيليان مبابي هذا الصيف؟

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد ذكرت أمس الخميس 12 أغسطس/ آب أن ريال مدريد  مستعد لتقديم 120 مليون يورو على طاولة باريس سان جيرمان مقابل الحصول على خدمات كيليان مبابي.

وقالت إن ريال مدريد يريد اختبار عزيمة باريس سان جيرمان بعد الحصول على خدمات ميسي، ومدى قدرتهم في الحفاظ على النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بتقديم عرض قيمته 120 مليون يورو.

وِأشارت الصحيفة إلى أنه في حال فشل الصفقة أو رفض باريس سان جيرمان التخلي عن مهاجمه، فإن ريال مدريد مستعد للانتظار حتى يصبح مبابي حرا للتعاقد معه الموسم القادم، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأكد المصدر المذكور أن مبابي سيعلن عن مستقبله رسميا الاثنين المقبل، وشددت على أن ريال مدريد سيكون "يقظًا ومستعدًا"، وذلك لأنهم يسعون لإجبار فريق باريس سان جيرمان على تقديم تنازلات لترك مبابي الآن بدلا من خسارة النادي الفرنسي أحد أصوله الثمينة دون مقابل في الصيف المقبل.

ترحيب حار من كيليان مبابي بزميله ليونيل ميسي


أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

  • لعب 172 مباراة في الدوري الفرنسي.
  • سجل 132 هدفا.
  • قدّم 62 تمريرة حاسمة.
  • لعب 36 مباراة في دوري أبطال أوروبا.
  • سجل 21 هدفا.
  • قدّم 17 تمريرة حاسمة.
شارك: