هل انتهى موسم كوتينيو مع برشلونة?

2021-06-08 09:01
النجم البرازيلي فيليب كوتينيو قد لا يعود للعب مع برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

يبدو أن موسم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مع فريقه برشلونة الإسباني قد انتهى بشكل رسمي وذلك بعد أن خضع لجراحة جديدة في ركبته اليسرى. 

وأكد برشلونة الخبر في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي في تويتر قال فيه: "كوتينيو خضع لعملية جراحية ناجحة الاثنين، في البرازيل على مستوى ركبته اليسرى من قبل الدكتور رودريغو لاسمار تحت إشراف الخدمات الطبية في النادي".

ولم يحدد النادي الكتالوني مدة غياب كوتينيو، ولكن لن تقل فترة النقاهة عن شهر، قبل أن يسمح له بالعودة للتدريبات مطلع مايو/أيار المقبل، وهو ما يصعب من إمكانية لحاقه بالمباريات الخمس الأخيرة للبارسا في الليغا الإسبانية.

وكان كوتينيو قد زار مستشفى سبيتار المختص في العاصمة القطرية الدوحة، قبل أسبوعين ليحدد بعدها موعد عمليته الجراحية في البرازيل، حيث سيقضي فترة النقاهة هناك.

ويتطلع الرئيس الجديد لنادي برشلونة، خوان لابورتا لوضع كوتينيو على قائمة اللاعبين الواجب مغادرتهم للفريق نهاية هذا الموسم، وذلك نظراً لضعف المرود الفني من جهة، والراتب الكبير الذي يحصل عليه البرازيلي، إضافة لأن برشلونة سيكون عليه دفع 20 مليون يورو إلى ليفربول في حال أكمل كوتينيو لعب 100 مباراة مع الفريق.

وغاب كوتينيو عن برشلونة منذ أن أصيب أمام إيبار يوم 29 ديسمبر/كانون الأول 2020 في الجولة الـ16 من الدوري. وبذلك يكون قد شارك في 12 مباراة فقط في الليغا وسجل خلالها هدفين أمام إشبيلية وأوساسونا.
 

شارك: