هدف ميليتاو يعيد ريال مدريد إلى صدارة "الليغا" مؤقتاً

2022-10-09 01:55
فرحة لاعبي ريال مدريد بهدف إيدر ميليتاو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز ريال مدريد، اليوم السبت، بصعوبة بالغة على مضيفه خيتافي بنتيجة (1-0) ضمن مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني، ليستعيد الملكي صدارة ترتيب "الليغا" مؤقتاً بعدما فقدها في الجولة الماضية لصالح غريمه برشلونة بفارق الأهداف قبل صدام الفريقين في الكلاسيكو ضمن الجولة التاسعة.

ويعود الفضل في فوز ريال مدريد لمدافعه البرازيلي إيدر ميليتاو الذي وقّع هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من عمر المواجهة بضربة رأسية قوية، مستغلاً عرضية زميله الكرواتي لوكا مودريتش من علامة الركنية.

ورفع الملكي رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب العام، بينما ظل رصيد خيتافي عند 7 نقاط في المركز الـ 16، وهذا قبل استكمال مباريات الجولة يومي غد وبعد غد.

أتليتيكو مدريد يتجاوز جيرونا 

وفي مباراة أخرى لحساب ذات الجولة، فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه جيرونا بنتيجة (2-1)، حيث سجل الأرجنتيني أنخيل كوريا ثنائية فريقه في الدقيقتين (5 و 48)، فيما سجل هدف جيرونا رودريغو ريكيلمي في الدقيقة (66).

بهذا الفوز، رفع أتليتيكو مدريد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد جيرونا عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

أتليتيكو بيلباو يفرض التعادل على إشبيلية وألميريا يفوز على فايكانو

وفرض أتليتيكو بيلباو التعادل على مضيفه إشبيلية بنتيجة (1-1)، حيث أخذ أصحاب الأرض الأسبقية مبكراً وبالتحديد في الدقيقة الرابعة عن طريق أوليفر توريس، قبل أن يعادل ميكيل فيتغا النتيجة لبيلباو في الدقيقة (73).

وحافظ بيلباو على مركزه الثالث في سلم الترتيب برصيد 17 نقطة، في حين يوجد إشبيلية في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط فقط.

وحقق ألميريا فوزا كبيرا في ميدانه ووسط جماهيره بملعب "ميديتريانو" على حساب رايو فايكانو بنتيجة (3-1) لحساب نفس الجولة.

وسجل ثلاثية ألميريا كل من لوكاس روبرتون في الدقيقة (8) وسرجان بابيتش في الدقيقة (17) والبلال توري في الدقيقة (39)، في حين سجل أليخاندرو كاتينا هدف رايو الوحيد في الدقيقة (81).

شارك: