هدف حسام عوار القاتل يمنح الاتحاد الانتصار على الخلود

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
الجزائري حسام عوار لاعب وسط الاتحاد من المباراة أمام الخلود (X/Ittihad)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منح هدف حسام عوار القاتل، فريقه الاتحاد الفوز بنتيجة 1-0 على حساب الخلود، في مستهل مشوار الفريقين بالموسم الجديد من الدوري السعودي 2024-2025، في المباراة التي أقيمت أمسية السبت 24 أغسطس/ آب.

دارت المباراة أمام حضور جماهيري ضعيف في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث دوّن النمور بقيادة المدرب الفرنسي المخضرم لوران بلان، على أول انتصار في الموسم الجديد بشق الأنفس، بفضل هدف حسام عوار.

والتحق الاتحاد بكل من القادسية والأهلي والخليج والتعاون، حيث حقق جمعيهم الفوز في الجولة الافتتاحية.

هدف حسام عوار يمنح الاتحاد الانتصار

هدف حسام عوار جاء بطريقة مثيرة، فمن البداية أنقذ حارس مرمى الاتحاد الصربي بريدراج رايكوفيتش انفرادًا صريحًا من لاعبي الخلود، ثم ارتدت بهجمة معاكسة جاء منها هدف الفريق الأصفر والأسود الوحيد.

ونال حسام عوار البالغ 26 عامًا ثاني أفضل تقييم في مباراة الاتحاد والخلود، بعد زميله الفرنسي المخضرم نغولو كانتي الذي حصد تنقيط 8.4 من أصل 10 نقاط، في حين نال نجم الوسط الجزائري عوار تنقيط 7.9، بفضل هدفه الحاسم.

هدف حسام عوار
حسام عوار من المباراة أمام الخلود (X/Ittihad)


حسام عوار ورحلة جديدة في السعودية

طوى حسام عوار صفحة كرة القدم الأوروبية ولو بشكل مؤقت، وفتح أخرى في ملاعب السعودية عبر فريق الاتحاد، حيث نشط اللاعب الجزائري في السنوات الثمانية الماضية مع فريقي أولمبيك ليون الفرنسي وروما الإيطالي.

مطلع الموسم الحالي، تعاقد الاتحاد مع عوار من روما مقابل 12 مليون يورو، ويهدف فريق مدينة جدة إلى عودة سريعة لمنصات التتويج، إذ تعود آخر مرة حصد خلالها الاتحاد لقب الدوري إلى الموسم قبل الماضي 2022-2023.

يستعد عوار لخوض مباراة الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين مع فريقه الجديد، أمسية يوم الخميس المقبل 29 أغسطس، عندما يستقبل الاتحاد نظيره التعاون في جدة، ثم ستتوقف مسابقة دوري روشن للدخول في فترة التوقف الدولي الأولى بالموسم، والتي تستمر لمدة أسبوعين، على أن يتم استئناف النشاط في الدوري السعودي في منتصف سبتمبر/ أيلول المقبل.

شارك: