هانز فليك يكشف سرًا قديمًا عن علاقته مع برشلونة وكرويف

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 21:07
الألماني هانز فليك مدرب نادي برشلونة الإسباني (X/FCBarcelona)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الألماني هانز فليك مدرب نادي برشلونة الإسباني بعض الأسرار القديمة التي تخص علاقته مع "البارسا" وأسطورته السابقة الهولندي يوهان كرويف لاعبًا ومدربًا.

وتولى الألماني مهمة تدريب الفريق الكتالوني شهر مايو/الماضي خلفًا للمدرب تشافي هيرنانديز، ووقع معه عقدًا يمتد لعامين إلى غاية 2026.

ويتولى فليك حاليًا قيادة تحضيرات "البلوغرانا" للموسم القادم 2024-2025، والذي يأمل محبوه أن يكون مختلفًا عن الموسم الماضي 2023-2024 الذي خرج فيه الفريق خالي الوفاض، ودون التتويج بأي لقب.

هانز فليك يكشف سرًا عن علاقته مع البارسا وكرويف 

وأجرى المدرب هانز فليك مقابلة صحفية مع الموقع الرسمي لنادي برشلونة ستبث كاملة بعد غد الإثنين، أكد فيها بأنه كان يسعى لتدريب "البارسا" منذ زمن بعيد، مشيرًا إلى أنه درس جيدًا أسلوب المدرب الهولندي الراحل كرويف حيث قال: "منذ أول فريق دربته في مسيرتي، هدفي كان تدريب برشلونة، لقد درست كرة القدم الهولندية وكل ما يتعلق بيوهان كرويف".

مقابلة مدرب برشلونة فليك 

واعترف المدرب فليك أنه وقع في حب برشلونة منذ بداية مسيرته التدريبية، بقوله: "حينما قررت أن أصبح مدربًا، وقعت في حب برشلونة لأنه فريق يلعب كرة قدم مذهلة، ويملك طريقة رائعة في تطوير اللاعبين، والعالم بأسره كان يتحدث عن ذلك، منذ اليوم الأول، رأيت الطريقة المحترمة التي يتعاملون بها هنا، وكان ذلك رائعًا".

وحول الأحاسيس التي شعر بها لدى وصوله لتدريب الفريق الكتالوني، صرح قائلًا: "أحسست بالشغف هنا منذ اليوم الأول، من الجماهير ومن الرئيس، كل شخص يعمل من أجل برشلونة يملك هذا الشغف للعمل بتفانٍ من أجل مصلحة النادي، بالنسبة إلينا، نحن نريد أن نكونَ جزءًا من هذا الشغف والتفاني في العمل، لأننا نريد تقديم الأفضل لهذا النادي، وأخذه نحو مستوى متقدم وأعلى".

وبدأ فليك مسيرته التدريبية عام 2000 مع نادي هوفنهايم، وأشرف خلال مشواره المهني على نادي بايرن ميونخ الذي قاده للتتويج بالسداسية التاريخية موسم 2019-2020، ثم تولى تدريب المنتخب الألماني الذي لم يحقق معه أي نجاحات تُذكر، ليحط بعدها الرحال بنادي برشلونة خلال العام الحالي 2024.

وستكون أمام المدرب هانز فليك مهمة إعادة برشلونة إلى منصة الألقاب والتتويجات بعد غيابه عنها الموسم الماضي الذي حصد فيه غريمه التقليدي ريال مدريد 3 ألقاب، هي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

شارك: