هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية بثنائية ضد برينتفورد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
-
آخر تعديل:
2024-09-14 21:04
النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند هدفين وقاد مانشستر سيتي للانتصار على ضيفه برينتفورد 2-1 السبت، لحساب مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الجديد.

المباراة أقيمت بين الفريقين في ملعب الاتحاد، عقر دار مانشستر سيتي، بصافرة الحكم دارين بوند، أمام حضور جماهيري حاشد في المدرجات قارب نحو 50 ألف مشجع في المدرجات.

بعد أن تأخر مانشستر سيتي بهدف مبكر للغاية في الدقيقة الأولى عبر الكونغولي يواني ويسا، تدارك بطل المسابقة في آخر 4 مواسم نفسه، وتمكن من أخذ الأسبقية بفضل هدفين متتاليين من المهاجم الاسكندنافي.

هالاند يواصل تحطيم الأرقام في الدوري الإنجليزي

بهدفيه اليوم ضد برينتفورد، فقد أصبح هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 9 أهداف من أول 4 جولات، علمًا بأن الرقم القياسي السابق كان مسجلًا باسم الإنجليزي واين روني بواقع 8 أهداف.

في الأسبوع الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، كان إيرلينغ أول لاعب يسجل هاتريك مرتين من أول 3 جولات في تاريخ المسابقة منذ عام 1994، حينما فعلها المهاجم الإنجليزي بول جيويل مع فريق برينتفورد.

سجل اللاعب النرويجي هاتريك مرتين متتاليتين هذا الموسم ليثبت أنه صُمم خصيصًا لتحطيم الأرقام القياسية التهديفية، إذ أحرز هاتريك في الجولة الثانية أمام إبسويتش تاون، وفي الجولة الثالثة أمام وست هام.

هالاند
النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي (Getty)


هالاند و9 أهداف من 4 جولات في الدوري الإنجليزي

عزز اللاعب رصيده من الأهداف إلى الرقم 9 ليتصدر لائحة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعيدًا كل البعد عن أقرب ملاحقيه، الكاميروني براين مبيمو لاعب برينتفورد الذي يمتلك 3 أهداف.

هذه هي أقوى انطلاقة لهالاند في مسيرته عمومًا، 9 أهداف من أول 4 مباريات في الدوريات المحلية.

ورفع هالاند إجمالي أهدافه مع مانشستر سيتي منذ قدومه، إلى 99 هدفًا و14 تمريرة حاسمة، ليكون قد قدّم 113 مساهمة تهديفية من إجمالي 103 مباراة في كل المسابقات مع الفريق السماوي.

مباريات هالاند في الدوري الإنجليزي 2024-2025

الجولةمباراةهدف
1مانشستر سيتي 2-0 تشيلسي1
2مانشستر سيتي 4-1 إبسويتش3
3مانشستر سيتي 3-1 وست هام3
4مانشستر سيتي 2-1 برينتفورد2
إجمالي4 مباريات9 أهداف
شارك: