هالاند ينهي الجدل بشأن مستقبله

2021-07-18 23:35

أجمل أهداف ولقطات إيرلينغ هالاند مع بوروسيا دورتموند
Source
+ الخط -

أنهى النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الجدل بشأن مستقبله، ووضع حداً للشائعات التي تربطه بمغادرة فريقه الألماني في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحظى المهاجم النرويجي باهتمام كبار الأندية الأوروبية، وراجت أخبار كثيرة على مدار الأسابيع الماضية ربطته بأندية تشيلسي ومانشستر سيتي وريال مدريد، قبل أن يخرج هالاند بتصريحات حول مستقبله أنهى بها الجدل أخيراً.

النرويجي هالاند يؤكد بقاءه مع بوروسيا دورتموند الموسم القادم

وأكد هالاند بقاءه مع دورتموند في الموسم القادم خلال مقابلة صحفية أبدى فيها تطلعه للعمل مع ماركو روز، مدرب بوروسيا دورتموند الجديد، الذي سبق لهالاند العمل معه خلال الفترة 2017- 2019 في ناديه السابق سالزبورغ.

وأبدى هالاند شغفه للعمل مع مدربه السابق مرة أخرى، بقوله: "تحدثت معه، أنا أعرفه من قبل لأنني كنت معه في سالزبورغ، إنه رجل لطيف، ولا أطيق الانتظار للعمل معه".

هالاند يتحدث عن ظروف انتقاله لبوروسيا دورتموند

وتحدث النجم النرويجي عن ظروف انتقاله لدورتموند قائلاً: "عندما أتيت قيل لي إن التمارين صعبة هنا، وأجبت بأنها مماثلة للتدريبات في سالزبورغ، تدريب مكثف مع الكثير من الركض، هذا ما كنت أتوقعه، العمل التكتيكي، أن أقدم كل ما لدي وأن أركض كثيراً وأهاجم المساحات".

مدرب دورتموند يشيد بهالاند ويصفه بالصاروخ

ولم يفوت على ماركو روز، مدرب دورتموند الجديد، الإشادة بمهاجمه النرويجي البالغ من العمر 20 عاماً، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد وصوله، وقال فيه عن هالاند: "إنه صاروخ، لم يفاجئني مدى نجاحنا معه في سالزبورغ، الطريقة التي لعب بها، وكيفية تغلبه على الصعوبات، إنه أمر استثنائي".

أرقام هالاند مع دورتموند في موسم 2020- 2021

  • لعب 43  مباراة في الدوري الألماني.

  • سجل 40 هدفاً في الدوري الألماني.

  • قدم 11 تمريرة حاسمة في الدوري الألماني.

  • لعب 16 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

  • سجل 20 هدفاً في دوري أبطال أوروبا.

  • قدم 3 تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا.

شارك: