هالاند ينتفض ضد مبالغ الانتقالات الفلكية: لا أستحق 175مليونا

2021-07-27 19:45
المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند قليل الحديث إلى الصحافة لكنه كثير التأثير في تصريحاته (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نسف المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند (21 عامًا) ما أشيع في وسائل الإعلام عن قرب انتقاله إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، وأكد في تصريحات أدلى بها لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم الثلاثاء 27 يوليو/ تموز، أنه لم يتحدث مع وكيل أعماله مينو رايولا منذ قرابة شهر.


نجم بوروسيا دورتموند الألماني هالاند بجانب مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، هما الاسمان الأكثر تداولًا هذا الصيف في أخبار الانتقالات، وعلى ما يبدو فإن السوق سيغلق من دون أن نشهد أي صفقات بالنسبة لهذين اللاعبين.

تصريحات النرويجي إيرلينغ هالاند عن قيمته التسويقية


واستنكر هالاند، من معسكر بوروسيا دورتموند التحضيري للموسم الجديد في سويسرا، المبالغ الفلكية التي تحدثت عنها الصحافة بشأن قيمته التسويقية التي وصلت إلى حد 175 مليون يورو، إذ قال اللاعب: "آمل أن تكون مجرد شائعات؛ لأن مبلغ 175 مليون يورو ضخم للغاية للاعب كرة قدم".


وأضاف هالاند: "أتمنى ألا يدفع أحد هذا المبلغ من أجل لاعب كرة قدم، إنه مبلغ كبير وضخم، بالنسبة لوكيل أعمالي، بالأمس مرَّ شهر منذ آخر مرة تحدثنا فيها، أعتقد أنني قد أجبت عن أسئلتكم".

تصريحات هالاند عن قيمته التسويقية

تفاصيل عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند الألماني


يرتبط هالاند بعقد مع بوروسيا دورتموند حتّى صيف 2024، ويمتلك بندًا جزائيًا بقيمة 80 مليون يورو سيسري مفعوله في صيف الانتقالات المقبل (2022) حسب يومية "بيلد" الألمانية.

وكان اللاعب قد انتقل إلى دورتموند شتاء عام 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورغ النمساوي عبر كسر البند الجزائي البالغ 20 مليون يورو.

هالاند مندهش من حديث الصحافة عن قيمته التسويقية

ماذا قال هالاند عن مستقبله مع بوروسيا دورتموند؟


استبعد هدّاف المنتخب النرويجي الرحيل عن أسود الفستيفال هذا الصيف، وقال في تصريحات أدلى بها الثلاثاء أيضًا: "قبل أي شيء، لدي هنا 3 سنوات متبقية في عقدي، كما أنني أستمتع بوقتي هنا، بالطبع إنه شيء مهم أن يكون لدينا رغبة في الفوز بالبطولات".

مقطع فيديو لأبرز أهداف هالاند مع دورتموند
 

أرقام هالاند مع بورسيا دورتموند في جميع المسابقات

  • 59 مباراة.
  • 57 هدفًا.
  • 15 تمريرة حاسمة.
     
شارك: