هازارد يعد جماهير ريال مدريد بمستوى استثنائي الموسم القادم

2022-05-30 13:19
البلجيكي إدين هازارد مهاجم ريال مدريد الإسباني عانى كثيرًا من الإصابات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك البلجيكي إدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني، في الاحتفالات التي أقامها النادي بميدان سيبيليس، مساء الأحد 29 مايو/أيار، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، ووعد جماهير الميرينغي بأنه "سيبذل قصارى جهده من أجلهم العام المقبل".
 

وتُوج ريال مدريد بالنجمة الأوروبية الـ 14 بتغلبه مساء السبت 28 مايو/أيار على ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 59 من عمر المباراة التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال هازارد لجماهير النادي المحتشدة في ساحة سيبيليس الشهيرة بقلب العاصمة الإسبانية: "أنا هنا منذ ثلاث سنوات، والعام المقبل سأبذل قصارى جهدي من أجلكم".
 

وبعد تصريحاته احتضنه زملاؤه وأخذوا يهتفون باسمه كبادرة على مودتهم تجاه لاعب كرة قدم محبوب للغاية منهم بسبب سلوكه الجيد داخل غرفة الملابس وحبه للنادي رغم ابتعاده تمامًا عن مستواه منذ قدومه إلى العاصمة الإسبانية في صيف عام 2019.

وأجرى هازارد أكثر من جراحة منذ التحاقه بالنادي الملكي وغاب عن الفريق في العديد من المباريات ولم يكن في مستوى توقعات الجماهير، ورغم وضعه الصعب في الفريق، إلا أنه يريد استعادة بريقه، على الأقل في الموسمين المتبقيين له في عقده مع بطل أوروبا.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي عام 2019 في صفقة قدرت بـ100 مليون يورو؛ لكن الإصابات منعته من خوض العديد من المباريات، حيث اكتفى بلعب 66 مباراة في كل المسابقات، سجّل خلالها 6 أهداف ومنح 10 تمريرات حاسمة.

شارك: