هازارد يثير غضب ريال مدريد!

2021-06-08 09:01
الدولي البلجيكي إيدن هازارد (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أبدى نادي ريال مدريد امتعاضه من مشاركة مهاجمه الدولي البلجيكي إيدين هازارد غير المجدية في المعسكر التدريبي لمنتخب بلاده الذي خاض الأيام الماضية مباراتين ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، لا سيما أن اللاعب لم يلعب ولو دقيقة واحدة في مباراتي بلجيكا في الجولتين الأولى والثانية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بقاء إيدين هازارد (29 عاما) مع المنتخب أثار غضب النادي الملكي الذي سعى عبثا لمنع التحاقه بمعسكر المنتخب، لكن جميع المحاولات فشلت، وانضم إيدين إلى "الشياطين الحمر"، لكنه ظل حبيس دكة الاحتياط دون لعب دقيقة واحدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد، رأت أن مسؤولية عدم المشاركة مع المنتخب تقع على عاتق هازارد، وليس على الاتحاد البلجيكي؛ لأنه سبق للمدرب روبرتو مارتينيز أن أعلن أنه لن يخاطر بإشراك مهاجم النادي الملكي في مباراتي الدنمارك (2-0) وآيسلندا (5-1)، وذلك بسبب التخوف من تعرضه لإصابة قوية.

وانتقل هازارد إلى "الميرينغي" خلال الميركاتو الصيفي العام الماضي قادماً من تشيلسي في صفقة ضخمة بلغت 100 مليون يورو وبعقد يمتد حتى 2024. لكن هازارد تعرض لإصابات عدة أبعدته عن الملاعب، وشارك في 21 مباراة فقط الموسم الماضي في جميع المسابقات، وسجل هدفاً واحداً فقط في الدوري، وأعطى تمريرة حاسمة.

شارك: