هازارد يأمل الرد على المشككين في مونديال قطر 2022

2022-11-14 22:09
إدين هازارد يحلم باستعادة بريقه المفقود عبر مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل إدين هازارد مهاجم ريال مدريد الإسباني، الرد على المشككين في قدراته الفنية والبدنية، من خلال تقديم مستويات مذهلة مع المنتخب البلجيكي في مونديال قطر 2022.

ويؤمن هازارد، البالغ من العمر 31 عاماً، بامتلاكه الكثير لكي يقدمه مع المنتخب البلجيكي، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضًا منتخبات كرواتيا وكندا والمغرب.

ويستعد هازارد للمشاركة في كأس العالم للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية، مرتديًا شارة القيادة رغم قلة الدقائق التي حصل عليها مع ريال مدريد هذا الموسم، بعد أن فقد ثقة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بصورة كاملة.

إدين هازارد لا يخطط لترك ريال مدريد الإسباني

وقال هازارد للصحفيين عبر تصريحات نقلتها "رويترز": "ما زلت احتفظ بابتسامتي، مررت بأشهر صعبة، لم أحظَ خلالها بفرص لعب كافية؛ لكنني مطالب بإثبات أنني ما زلت قادرًا على العطاء في كرة القدم، لا أشك في نفسي، لكنني أتفهم طبيعة تشكيك الجميع في هذا الأمر".

وأضاف: "تمامًا كما حدث في بطولة اليورو الأخيرة، قدّمتُ الكثير من التألق رغم الانتقادات المتلاحقة، وسأفعل ذلك في مونديال قطر، الطاقم الطبي والفني للمنتخب سيساعدني من أجل تحقيق ذلك".

وتابع هازارد حديثه بالقول: "أشعر أنني في حالة جيدة بدنيًّا، أفتقد حساسية المباريات، لذلك فإن المباراة الأخيرة أمام مصر تبدو مهمةً، فأنا أرغب في الظهور أساسيًّا في المباراة الأولى في مونديال قطر".

وتابع هازارد تصريحاته قائلًا: "يجب أن نركز في البداية على تجاوز دور المجموعات، حينها يصبح كل شيء ممكنًا؛ إذا قدّمنا أفضل ما لدينا من أداء، لا أستبعد الوصول إلى ربع النهائي أو نصف النهائي أو حتى النهائي"

هازارد يرفض مغادرة ريال مدريد

وختم النجم السابق لتشيلسي الإنجليزي: "ما هو مؤكد أنني لا أريد ترك ريال مدريد، ربما ستكون الأمور مختلفة لي في سانتياغو برنابيو بعد كأس العالم".

ويعاني هازارد بشدة مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث اكتفى بالظهور في 3 مباريات ضمن منافسات الدوري الإسباني، دون أن يقدم فيها أي أهداف أو تمريرات حاسمة، إلى جانب 3 مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا أحرز خلالها هدفًا مع تقديمه تمريرةً حاسمةً.

شارك: